القائمة

أخبار

موازين 2013 سيستضيف فريد غنام و مراد بوريقي رفقة عاصي الحلاني و شيرين

سيشارك الثنائي المغربي فريد غنام و مراد بوريقي، في الدورة الثانية عشرة لمهرجان موازين حيث سيحيي كل منهما حفلا بالاشتراك مع مؤطره في برنامج "ذو فويس"٬ عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و ذكر بلاغ لجمعية "مغرب الثقافات" التي تسهر على تنظيم المهرجان، أن كلا من مراد بوريقي الفائز بلقب برنامج "ذو فويس" الذي أنتجته قناة "إم بي سي"، و فريد غنام الذي أقصي من الأدوار النهائية ، سيشاركان في الدورة المقبلة من مهرجان موازين.

و ستكون منصة النهضة التي ستحتضن البرمجة الشرقية للمهرجان الذي سينظم من 24 ماي المقبل إلى فاتح يونيو الموالي، على موعد مع حفل ستحييه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رفقة فريد غنام. كما أن المنصة ذاتها ستحتضن يوم 30 ماي أمسية يحييها الفنان اللبناني عاصي الحلاني رفقة مراد بوريقي.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد اشترطت على منظمي مهرجان موازين إدراج المتسابق الذي راهنت عليه في نهائيات برنامج "ذو فويس" فريد غنام، ضمن الحفل الذي ستحييه بموازين، ليشاركها في بعض الأغاني ويقدم أخرى صحبة الجوق الفني لشيرين.

من جهة أخرى، أعلنت جمعية مغرب الثقافات، أن الدي جي الفرنسي دافيد غيتا سيكون أحد نجوم هذه الدورة لمهرجان موازين إيقاعات العالم، وقالت إن الفنان العالمي سيحيي حفلا بمنصة السويسي يوم الأربعاء 29 ماي.

كما سيحيي المغني والمؤلف الموسيقي البريطاني أليكس ميكا٬ حفلا على منصة السويسي بالرباط يوم 26 مايو المقبل، وبهذا الحفل٬ يجدد هذا المغني٬ اللبناني الأصل٬ صلته بجمهور مهرجان موازين بعد أن سبق له أن شارك في دورة 2010.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال