القائمة

أخبار

الطاوسي : الحظ جانبنا في الكان

بعد عودته من جنوب إفريقيا خائب الرجاء، قال الناخب الوطني رشيد الطاوسي خلال ندوة صحفية عقدت يوم أمس بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الحظ عاكس أسود الأطلس في مبارياتهم خلال الدور الأول.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

رد الطاوسي على المنتقدين لاختياراته التقنية قائلا "ندافع من جديد عن إختياراتنا على مستوى التركيبة البشرية و الحديث عن كمال الشافني و شهير بلغزواني اللذان لعبا بروح وطنية و قتالية كبيرتين...".

و خلال حديثه عن الإقصاء المبكر من الكأس القارية الجارية أطوارها في جنوب إفريقيا، قال الطاوسي أن الحظ لم يكن بجانب أسود الأطلس خصوصا في مبارتي أنغولا و الرأس الأخضر،   و أكد أن المنتخب المغربي عرف تحسنا كبيرا في أداءه بالمقارنة مع المشاركات الماضية، و أضاف أن ذلك لم يأتي من فراغ بل من عمل متواصل من الطاقم الفني.

 كما نوه الناخب الوطني بالعمل الكبير الذي قام به فتحي جمال بعدما أمده بالإحصائيات و التحاليل المدققة للاعبين المغاربة و كذا خصوم المنتخب المغربي خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

و قال الطاوسي أن المجموعة التي اختارها من أجل المشاركة في الكان تحلت بالروح الجماعية، و أنهم كانوا يرغبون في تمثيل الكرة المغربية أفضل تمثيل، لكن لم يبلغوا مرادهم، و ذرفوا الدموع بعد الإقصاء أمام جنوب إفريقيا و هو السيناريو الذي لم يحدث منذ سنوات عديدة حسب الطاوسي.

ووجه الناخب الوطني خلال هذه الندوة الصحفية دعوة إلى الصحافة الوطنية من أجل حضور معسكرات المنتخب للوقوف على العمل الذي يقوم به الطاقم الفني مظيفا "سنضع يدا في يد من أجل تحقيق الأفضل في المناسبات القادمة خصوصا و أنه لدينا مباريات مصيرية أمام تانزانيا و كذلك ساحل العاج".

seul taoussi est satisfait et
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 03 فبراير 2013 على 21h11
taoussi en plus de sa non cmpétance il est tétu

le monde entier dis que l équipe national est sorti de la cAN par la petite porte sauf lui
ce sont les memes reproches quand fesait à Gerets

Taoussi dans cette CAN a prouvé qu il n etait pas sélectionneur mais entrainneur

il a fait beaucoup d erreus
aucun etéchnique
aucune tactice

taoussi est un bon parleur ... et manipulateur

nous n allons pas se califier pour la coupe du monde
et nous allons pas gagné la coupe d afrique de 2015 organiser chez nous au Maroc

car avec l orgueuil et l incopétance de cet entrainneur il n y aura rien sauf des discoures à chaque fois condradictoires apres chaque fin de match et on verra

noter le