القائمة

أخبار

مدرب خيتافي ينتقد رشيد الطاوسي

أدى لاعب المنتخب المغربي عبد لعزيز برادة مباراة رائعة رفقة فريقه خيتافي الإسباني يوم أمس السبت، و ساعده على الفوز في المباراة التي جمعته بفريق ديبورتيفو لا كورونيا ضمن منافسات البطولة الإسبانية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و بعد المباراة اشاد مدرب الفريق " لويس جارسيا " باللاعب المغربي، و قال أنه ساعد الفريق في الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وقال بحسب ما ذكر موقع "البطولة" إنه لاعب رائع، لقد حمل ثقل الفريق على كتفيه". و أضاف "برادة أخبرني أنه لم يكن مرتاحاً في المركز الذي كان يلعب فيه مع المنتخب المغربي، لذلك وظفته في مباراة الديبور بشكل استثنائي في وسط الميدان".

و انتقد "لويس جارسيا" الناخب الوطني رشيد الطاوسي فيما يخص بعض الاختيارات التقنية قائلا "تابعت مباراة للمغرب في كأس إفريقيا، لا يمكنني أبداً أن أوظف لاعباً في مركز غير مرتاح فيه"، في إشارة ضمنية لبرادة.

 جدير بالذكر أن عبد العزيز برادة الذي يعد من بين الركائز الأساسية في خيتافي تمكن من صنع هدفين كما اصطاد ضربة جزاءا لصالح فريقه خلال مبارة يوم أمس ضد فريق ديبورتيفو لاكورونيا.

Taoussi bon parleur
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 03 فبراير 2013 على 20h58
moi j habite et travaille en france il n y a pas que l entrainneur de cleub de Barada qui a critiqué taoussi ...toiut le monde du foot l a critiqué je souligne que ce monde ce sont les gens entrainneur et autres qui aime le Maroc et qui souhaitaient que notre équipe national aille plus loin

taoussi a fait beaucoup d erreurs et à montré dans cette CAN qu il etait entrainneur mais sélectionneur

taoussi est un bon parleur

avecc taousi nous n allons pas se califier à la coupe du monde et nous n allons pas gagner la coupe d afrique de 2015 organisé par notre pays
alors notez le et on verra

taoussi est mieux avec les FAR il pourra oui ramener d autres coupes mais pas sélectionneur