القائمة

أخبار

الطاوسي يستثني المحترفين من معسكر إعدادي

بعد الإقصاء المبكر للمنتخب المغربي من كأس إفريقيا، قرر رشيد الطاوسي مدرب المنتخب الوطني إقامة معسكر إعدادي استثنى منه اللاعبين المحترفين.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و كان مدرب المنتخب قد انتقد ضمنيا خلال ندوة صحفية تلت الإقصاء من المنافسات القارية بعض اللاعبين المحترفين، بالقابل أثنى على بعض اللاعبين المحليين من قبيل عبد الرحيم شاكير  و يوسف القديوي و عبد الإله الحافيظي و الحارس نادر لمياغري الذي قرر الاعتزال دوليا.

و على علاقة بالموضوع ذكر موقع "يوروسبورت" على الأنترنيت أن الاعتماد على اللاعب المحلي في المستقبل أصبح ضمن الأهداف التي وضعها المدرب رشيد الطاوسي لإعادة تشكيل المنتخب المغربي على أسس جديدة من خلال البحث على لاعبين يملكون الحماس والرغبة في تحقيق الفوز والإنجازات، مع تطعيمهم ببعض اللاعبين المحترفين.

و بحسب نفس الموقع سيكون عبد العزيز برادة نجم خيطافي الإسباني و المهدي بنعطية مدافع أودينيزي و عصام عدوة لاعب غيماريش البرتغالي وكريم الشافني لاعب بريست الفرنسي و شهير بلغزواني لاعب أجاكسيو و أندريان ريغاتان لاعب تولوز ضمن قائمة المنتخب في لقاء تانزانيا المقبل، بينما يسود غموض كبير مصير باقي المحترفين رفقة أسود الأطلس نظراً للمستوى الهزيل الذي قدموه في النهائيات.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال