القائمة

أخبار

ميدلت : نائب وكيل الملك يعترف بإجباره مواطنا على تقبيل حذائه قائلا "بغيت نربيه"

بعد الجدل الذي أحدثه خبر إجبار نائب وكيل الملك لأحد الشبان على تقبيل حذائه بمدينة ميدلت، ذكر موقع "فبراير.كوم" أن نائبة برلمانية عن حزب العدالة و التنمية بنفس المدينة أكدت الخبر.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و صرحت النائبة برلمانية عن حزب العدالة والتنمية في منطقة ميدلت للموقع المذكور أنها فوجئت بمكالمة هاتفية من  مساعد ميكانيكي في إحدى الورشات الخاصة باصلاح السيارات، "يشتكي فيها من إذلاله من طرف نائب وكيل الملك في المحكمة الابتدائية وإجباره  على تقبيل أرجله، وهو الأمر الذي دفعني – تقول النائبة -  للإتصال بعميد المنطقة الأمنية للإستفسار والتأكد من الحادث، واتخاذ الإجراءات الضرورية لإجراء الصلح بين الطرفين".

و أضافت أنها أجرت اتصالا مباشرا بنائب وكيل الملك في ميدلت، الذي اعترف بالحادث، و قال لها "أنا بغيت نربيه باش يعرف كيفاش يتعامل مع الناس ومايعاودش بحال هاديك المعاملة لناس آخرين".

و تعود أطوار القصة إلى يوم السبت الماضي حين طلب الميكانيكي من وكيل الملك انتظار دوره حتى يتمكن من إصلاح سيارته، الأمر الذي رفضه نائب وكيل الملك، ليتم اقتياد الميكانيكي بعد ذلك إلى  مخفر للشرطة، حيث أرغم على تقبيل حذاء المسؤول القضائي بغية الصفح عنه.

soumission
الكاتب : tenibac
التاريخ : في 19 فبراير 2013 على 13h02
c'est ce qu'on appele de l'esclavage