القائمة

أخبار

سطات : شخص ينتحر حزنا على أخيه المنتحر

لم  يتحمل شخص أربعيني فراق أخيه المنتحر بعدما تناول سم الفئران، و قرر اللحاق به و بنفس الطريقة ، حيث لم تفلح الإسعافات الأولية والضرورية التي قدمت له بالمستعجلات بمدينة سطات في إنقاذ حياته.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

الخبر نقلته جريدة "المساء" في عددها لنهار اليوم و أوضحت أن الشخص المنتحر  أب لثلاثة أبناء ومهنته جزار، و أقدم على الانتحار بعدما لم يستطع احتمال فراق أخيه الأكبر الذي كان بدوره قد انتحر يوم الجمعة الماضي  بتناول أقراص من مبيد الفئران. و أضافت نفس اليومية أن الأخ الأكبر كان يعمل بمحل خاص بكهرباء السيارات ومتزوج وينحدر بدوره من دوار الحفايا القريب من المدار الحضري لمدينة سطات.

ففي يوم دفن الأخ الأكبر قال الضحية الثانية للعامل المكلف بحفر القبور، خلال عملية دفن أخيه "احفر لي قبر حدى خويا أنا غادي نجي نموت حداه"، وأكدت اليومية أن هذه كانت الجملة الأخيرة، التي قالها أحمد الذي انتابه بعد ذلك شعور غريب وتأثر كبير، خرج على إثرهما من المقبرة في اتجاه حي مجمع الخير، حيث أقدم على تناول قرص من مادة سامة خاصة بقتل الفئران، ليتم نقله بعد ذلك على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بسطات، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بقسم الإنعاش على الساعة السابعة ليلا. 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال