القائمة

أخبار

الإعلان عن شكل جديد لموقع الفايسبوك [فيديو]

أعلنت شركة "فايسبوك" التي تدير موقع التواصل الاجتماعي الواسع الانتشار "فايسبوك"، عن أنها ستعتمد تصميما جديدا، حيث ستعمد إلى تصنيف المحتويات إلى عدة تصنيفات بالإضافة إلى عدد من التحسينات في واجهة المستخدم.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و بمناسبة الإعلان عن هذه الخطوة التي ستقدم عليها الشركة قال المدير التنفيذي ومؤسس الشبكة الإجتماعية في مؤتمر "فايسبوك" الذي انتهى قبل أيام أنه تم إجراء التعديلات لعرض محتوى من الصور بشكل أكبر، وسيقدم التصميم الجديد الشبكة الإجتماعية على أنها مثل صحيفة شخصية، حيث يتم الفصل بين المنشورات الشخصية و المنشورات العامة. وبإعتبار أن نصف المنشورات على فيس بوك تحوي صور، قامت الشبكة الإجتماعية بتغيير التصميم لتعرضها بحجم أكبر كذلك الألبومات.

بالإضافة إلى كل هذه التعديلات في العرض والتصميم المرتقب إدخالها على موقع "الفايسبوك" الذي يعد أحد أكثر المواقع شعبية في العالم، ستعمل الشركة على الإستفادة من إعجابات المستخدمين، حيث ستعرض مقالات مقترحة أو أي محتوى آخر مقترح من الأشخاص الذين تتابعهم أو الصفحات التي تعجب بها بحسب سلوك إعجابك ونقرك على الزر.

و ستعمد الشركة إلى وضع قائمة في أعلى الصفحة لتصنيف ما يتم نشره بحسب المحتوى، فيمكن عرض المنشورات التي تحوي الصور فقط أو الموسيقى أو منشورات الألعاب وغيرها وبالتالي سيكون هناك أكثر من قسم، وهذا ما سيسهل تصفح الشبكة و متابعة المنشورات التي تهمك بدون أن يضطر المستخدم لمتابعة كل المنشورات في صفحة واحدة.

akl
الكاتب : majdob
التاريخ : في 03 ماي 2013 على 00h10
jamil