القائمة

أخبار

أبطال "حريم السلطان" سيحلون بمراكش يوم 13 أبريل

ذكرت جريدة العلم نقلا عن مصادر وصفتها بالجيدة الاطلاع أن عدد من نجوم المسلسل التركي التاريخي المثير للجدل "حريم السلطان" سيحلون ضيفي شرف بأحد فنادق مراكش الراقية يوم 13 أبريل القادم.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و سيكون في مقدمة الفنانين الحاضرين الممثل خالد أرغنش الذي تقمص دور "السلطان سليمان" والممثلة مريم أوزيرلي، مثلث دور"السلطانة هيام"، إضافة إلى الفنانة نيباهات جيري "السلطانة الأم"، وسلمى أرغتش "السلطانة خديجة"، وأوكان يالبيك "إبراهيم باشا"، وسليم باركتار "سنبل آغا"، ومحمد قونسار "الأمير مصطفى"، وبوراك أوزشيفيت "مأمون أوغلو"، وآخرون.

و تدخل هذه الزيارة ضمن عقد شراكة إشهاري يجمع بين مؤسسة سياحية بمنطقة الشاوية والأسرة الفنية للمسلسل التركي بغاية تنفيذ حملة إشهار لترويج المنتوج السياحي المغربي كقبلة سياحية وأيضا لمشروع سياحي ضخم للمؤسسة المذكورة.

وحسب الجريدة ذاتها ينتظر أن تنظم بهذه المناسبة سهرة فنية بقصر المؤتمرات  بمراكش مقتبسة من وحي مسلسل "حريم السلطان"، هذه السهرة سيقوم بتنشيطها نجوم الفكاهة المغربية.

كما سيقوم نجوم المسلسل بزيارة إلى مدينة سطات، ثم سيتوجهون بعد ذلك إلى  العديد من المدن المغربية، على أن يحتكر الطرف المستضيف جميع العروض المنتظر أن تقدم من طرف المستشهرين المغاربة.

 و تبلغ القيمة المالية للإتفاقية التي تم بموجبها استقدام الفنانين الأتراك 5 ملايين درهم، إلى جانب تكفل الجهة المستضيفة بتذاكر الطائرة والإيواء.

 و سيحضر الحفل الذي سيقام على شرف الفنانين الأتراك، حسب ما  ذكر موقع هسبريس الإلكتروني  مصطفى عبد الجليل، الرئيس المؤقت لليبيا، الذي أبدى رغبته في حضور الحفل الذي ستستضيفه مراكش كما سيعرف الحفل حسب نفس الموقع حضور شخصيات سياسية وفنية وإعلامية وازنة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال