القائمة

أخبار

أسباب عدم استدعاء الطاوسي لبلهندة لتدعيم صفوف المنتخب

أكد الناخب الوطني رشيد الطاوسي حسب ما ذكر موقع "يورو سبورت" أنه تفاجأ بلعب المدافع المهدي بنعطية لقاء فريقه أودينيزي أمام كاتانيا في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، لكون اللاعب عبر له عن عدم جاهزيته في الفترة الحالية وهو ما أدى لعدم دعوته للقاء تانزانيا الذي سيجري الأحد القادم .

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

من جانبه أكد صمام الأمان في خط الدفاع المغربي المهدي  بنعطية من جهته أنه أخبر الطاوسي بعدم قدرته على لعب اللقاء، لكنه اضطر للمشاركة رفقة فريقه في لقاء كاتانيا لتقديم الدعم لزملائه في ظل الغيابات خصوصا اللاعب ديمتري، لكنه ليس جاهزا مائة في المائة للمشاركة في لقاء تانزانيا رفقة المنتخب المغربي الذي لم يتهرب يوما من الدفاع عن ألوانه. وأكد بنعطية أن علاقته بالطاوسي ومساعديه جيدة و أخبرهم أنه بحاجة للمزيد من العلاج وسيستغل الأسبوع الحالي للراحة واسترجاع إمكانياته مائة في المائة.

و علا علاقة بالموضوع ذكرت يومية "المساء" استنادا على مصادر وصفتها بالمطلعة أن الطاوسي ضاق ذرعا من تصرفات بلهندة مما دفعه إلى رفع تقرير مفصل للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث كان أفضل لاعب واعد في الدوري الفرنسي في السنة الماضية يقدم على السهر على ساعات متأخرة من الليل وهو ما انعكس بالسلب على أداء اللاعب في مباراتي أنغولا والرأس الأخضر في كأس الأمم الإفريقية الماضية.

 كما أن بلهندة لم يحترم البرنامج العام للأسود في النهائيات الإفريقية ، وكان يفضل تناول الوجبات السريعة خارج فندق إقامة أسود الأطلس ، وكان يصر على ارتياد المطاعم الأمريكية المختصة في الوجبات السريعة بشكل يومي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال