القائمة

أخبار

الرباطي يكشف أسباب قيامه بحركته اللا أخلاقية، و يقدم اعتذاره لجمهور الرجاء

اعتذر اللاعب أمين الرباطي عميد فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، لجمهور فريقه عن الحركة اللا أخلاقية التي قام بها خلال نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه ضد نادي الجيش الملكي برسم الدورة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ففي حديث لإذاعة راديو مارس قال الرباطي، "أعتذر لجمهور الرجاء البيضاوي الحقيقي، وليس للأشخاص الذين يسخرهم البعض لانتقادي وتوجيه الشتائم لي".

و قال الرباطي إن ما قام به كان خاطئا، موضحا أنه لم يتمالك نفسه، بعد سماعه للشتائم من قبل جمهور الرجاء، و أضاف أنه لم يكن يتصور في يوم من الأيام أن جماهير الرجاء ستنهال عليه بوابل من الشتائم، و أنه لم يتحمل توحد الجماهير في سبه و نعته بأبشع الأوصاف.

و أوضح الرباطي أن بعض الأشخاص اتهموه بالتلاعب في نتيجة عدد من المبارايات، منها مباراة الر جاء أمام المغرب التطواني الموسم الفارط، نفس الأمر تعرض إليه -بحسب الرباطي دائما- خلال المباراة الأخيرة أمام المغرب التطواني بملعب سانية الرمل، مؤكدا أنه لن يسمح لأي أحد بالنيل من كرامته وتوجيه اتهامات باطلة له.

و عن إقدامه على وضع قميص الرجاء أمام مرمى حارس الجيش الملكي، أوضح أنه أقدم على ذلك الفعل حتى يعرف هل مازال جمهور الرجاء يرغب في بقائه في الفريق أو لا، مضيفا أنه يرفض أن يهان بتلك الطريقة في نهاية مشواره الرياضي، لذلك وضع قميص الرجاء حفاظا على كرامته.

و لم ينكر الرباطي جميل الفريق الأخضر عليه حين قال أنه استفاد منه كثيرا، و أضاف أن فريق الرجاء بالمقابل استفاذ منه بدوره، خصوصا ماديا، نظرا لكثرة الفرق التي احترف فيها، قبل عودته للرجاء.

مجرد رأي
الكاتب : AshDream
التاريخ : في 14 أبريل 2013 على 22h19
القلم أمانة والكلمات شهادة, وأنا أستغرب من جمهور ينعت لاعب بأبشع الكلمات, ربما والدته تشاهد المباراة وتسمع الكلمات الجارحه في حق إبنها ومع ذاك نستغرب لسلوكه,, هذه هي الانانية قبل محاسبته يجب ان نحاسب الجمهور ولا ننسى أمين الرباطي أعطى الكثير ولا زال يعطي ما في جعبته.
رحم الله من عرف مقدار نفسه