القائمة

أخبار

الرجاء يضيع فرصة حسم الصراع حول لقب البطولة الوطنية

لم يتمكن فريق الرجاء البيضاوي من حسم الصراع على لقب البطولة الوطنية الاحترافية، في المباراة الأخيرة التي جمعته بفريق نهضة بركان و اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وتمكن فريق الرجاء من تسجيل هدف السبق في المباراة التي أقيمت بمدينة وجدة، مع بداية المباراة عن طريق اللاعب الإيفواري كوكو بضربة رأسية محكمة بعد تنفيذ ضربة ركنية من طرف اللاعب شمس الدين الشطيبي.

وحافظ فريق الرجاء البيضاوي على تقدمه طيلة دقائق الجولة الأولى رغم أنه لعب المباراة منقوصا من خدمات كل من المدافع بوخريص و المهاجم بورزوق للإصابة.

و في الشوط الثاني لعبت المقابلة بنفس إيقاع الجولة الأولى حيث حافظ الرجاء على هدوئه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي كانت تزعج دفاع نهضة بركان، في الوقت الذي اعتمد فيه الفريق المضيف على الضغط على فريق الرجاء. وعندما كان مناصرو الرجاء يتاهبون للاحتفال بالانتصار ومعه قطع مشوار هام نحو التتويج، أضاف الحكم عمر لحلو 8 دقائق للمباراة بعد كثرة التوقفات لتحمل الدقيقة 95 خبرا غير سار للرجاء من خلال تسجيل اللاعب بلطام لهدف التعادل مستغلا دربكة في معترك العمليات.

و بهذا التعادل يكون فريق الرجاء قد رفع رصيده من النقاط إلى 60 نقطة بعدما حقق 17 فوزا و تسع تعادلات، ويحتاج الفريق الأخضر إلى جمع أربع نقاط من مقابلتيه القادمتين لضمان الفوز باللقب و تجنب كل الحسابات، إذ سيلتقي مع كل من الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب محمد الخامس برسم الجولة 29 في حين سيرحل للعاصمة الرباط لمواجهة الفتح في الجولة الأخيرة.

وحافظ الرجاء على صدارته بعدما تعادل فريق الجيش الملكي مع فريق أولمبيك خريبكة بهدف لمثله، وهو التعادل الذي أبقى على الفارق بين الرجاء و الجيش في نقطتين.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال