القائمة

أخبار

موازين: جيسي جي تثير الجدل بعض ظهورها بدون سروال [صور]

في ثاني ليالي مهرجان موازين الذي يقام بالعاصمة الرباط، أحيت الفنانة الشهيرة "جيسي جي" حفلا بمنصة السويسي حضره الآلاف من محبيها.

نشر
موازين: جيسي جي تثير الجدل بعض ظهورها بدون سروال [صور]
موازين: جيسي جي تثير الجدل بعض ظهورها بدون سروال [صور]
موازين: جيسي جي تثير الجدل بعض ظهورها بدون سروال [صور]

وتم نقل هذا الحفل الذي أثار الكثير من الجدل مباشرة على القناة الثانية، فقد ظهرت المغنية البريطانية من دون سروال، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يستهزؤون من طريقة إطلالتها في المهرجان، و أيضا من القناة الثانية التي تجنبت التقاط صور مقربة للفنانة البريطانية.

فيما اعتبر  البعض منهم أن سهرة يوم السبت بمنصة السويسي تعتبر تحديا للأصوات التي تطالب بوقف مهرجان موازين.

ومعروف على المغنية البريطانية إثارتها للجدل بشكل دائم، حيث اعترفت في إحدى تصريحاتها بميولاتها الجنسية الثنائية، كما أن "جيسي جي" سبق أن وعدت بحلق شعرها من أجل جمع الأموال لعلاج الأطفال المرضى، خاصة أولئك الذين يعانون من مرض السرطان، ووفت بوعدها.

وفي نفس اليوم الذي أحيت فيه "جيسي جي" حفلها بموازين أحيى النجم اللبناني المقيم في بريطانيا ميكا، حفلا حاول من خلاله تقديم أحسن ما لديه، خصوصا بعدما أصبح اسما لامعا في سماء موسيقى البوب.
أما منصة النهضة فقد تميزتبإحياء أمسية يوم أمس بمشاركة شيرين عبد الوهاب ومحمد منير، حيث قدم الفنانين، باقة من أغانيهما التي لاقت نجاحا كبيرا.

ماذا ينتظرنا؟
الكاتب : ibnoalhaytame
التاريخ : في 01 يونيو 2013 على 08h11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،فعوض أن نحمد الله ونشكره ؛على هذه السنة التي أجاد علينا فيها الله سبحانه وتعالى بما ينفعنا من خيرات ،ونسجد له سجود شكر وطاعة أقبل عليناا من يفسد علينا هذه النعمة ،واستقبلناهم بالبشاوة والابتسامة ؛وكأن هذا ما ينقص بلادنا تعلينا يعرف انتكاسة وتدهورا وحكومتنا تشتكي من أزمة اقتصادية تعرفها البلاد،فلماذا هذه البهرجة؟فمن واحدة إلى أخرى ،فما تكاد تنتهي هذه حتى تبدأ الأخرى .أما أننا أمة محمد صلى الله عليه وسلم التي قال فيها الحق سبحانه وتعالى :((كنتم خير أمة أخرجت للناس تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر))وأصبح المنكر فينا يسير سير الدماء.فلنحتشم ولنتق الله حتى يرزقنا من حيث لا نحتسب.ولنهيئ لأبنائنا وبناتنا وشبابنا وشاباتنا الأرضية الصالحة للعيش فيها بالاطمئنان وهدوء وسلام.نعم نريد أن نفرح ونمرح ولكن في حدود ما تحته علينا مبادئنا وأخلاقنا الحميدة التي جاءت مبينة في كتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام.
لاباس ملي بقات بالسليب
الكاتب : Zayad Tabana
التاريخ : في 01 يونيو 2013 على 01h28
هدا هو مهرجان الفساد ألأخلاقي, أهده هي الحضارة؟
لاباس ملي هاد الحمارة ما كوزاة للمغاربة كلهم وما كون بقات بلا سميب شكول هدا لاي غادي يقولها أش درتي
أيها المسؤولين لاي بغا يقصر ويفد فيكم امشي لدارو
عيب هاد الشوهة
شكرا اخواني ألأعزاء ibnoalhaytame و Oum Karim
الله يستر
جيسي
الكاتب : Oum Karim
التاريخ : في 29 ماي 2013 على 11h48
Elle vient délirer à moitié nue devant un public enivré délirant et à quelques milliers de là des enfants et bébé syriens sont massacrés d'autres meurent de faim et de froid ,oui il faut bien oublier et Mawazine est là POUR ÇA,le comble 2M par pudeur ? Ou pour ne pas offenser le jeune téléspectateur a filmé la chanteuse de loin , sacré 2M elle pense à tout. Elle va jouer bientôt à l'approche du mois sacré à la chaîne islamique en présentant le concours du saint coran. Une vraie schizophrénie. Cette chaîne me fait honte en tant que marocaine.
مبادئنا وأخلاقنا
الكاتب : ibnoalhaytame
التاريخ : في 28 ماي 2013 على 13h01
مبادئنا وأخلاقنا التي يجب أن نربي عليها أبناؤنا وبناتنا نمرغها في الأوحال ونغمرها في بقاع من الدم النجس ،كل هذا من أجل أن نبين لهؤلاء أننا أصبحنا متحضرين ومتقدمين وووو إيرها من الألفاظ التي تبين السداجة التي أصبح يتعامل بها الموا والإنسان المسلم في بلاده وأما م كل من وكلناهم أمورنا ،فإلى متى سنسير على هذا النمط والمنوال ؟وأين سيقودنا هذا التقليد الأعمى والمتهور ؟فأنقدونا مما نح سائرين فيه وإليه قبل أن تنهشنا السباع والضباع والثعالب الجائعة