القائمة

أخبار

الممثلة المصرية سوسن بدر تدير ظهرها للمغرب و تساند البوليساريو

أبدت الفنانة المصرية المعروفة سوسن بدر دعمها لجبهة البوليساريو الانفصالية، وذلك في اجتماع نظمته جهات جزائرية بالعاصمة الجزائر للتضامن مع ما سمي "المقاومة الصحراوية".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتصدرت الفنانة سوسن بدر مجموعة من الفنانين المصريين، الذين شاركو في هذا الاجتماع و أعلنوا تأييدهم للبوليساريو، و جاء في بعض المواقع التابع للبوليساريو أن الفنانة المصرية  تتمنى تحرير "الشعب الصحراوي"، وأعربت عن تضامنها المطلق معه.

و خلال حديثها أكدت سوسن بدر أن ما سمته "الشعب الصحراوي" سينال حقوقه بمواصلة نضاله داعية الصحراويين إلى التعريف بقضيتهم "بصوت أعلى وبشكل أقوى".  وقالت في تصريح للصحافة على هامش حضورها جانبا من أشغال ما سمي ب "اليوم التضامني مع المقاومة الصحراية" أن الشعب الصحراوي "لا يعرض قضيته بصوت عالي يجعل كل الشعوب تسمعه" مضيفة  أن "من بين الأمور غير المفهومة أن لا يكون لهذا الشعب صوتا مسموعا".  واستطردت الممثلة المصرية قائلة أنه "مادام لهذا الشعب حق فإنه بالنضال سيصل إليه".

جدير بالذكر أنه سبق تكريم الممثلة المصرية بمدينة سلا المغربية من طرف جمعية أبي رقراق على هامش تنظيم مهرجان المرأة في دورته الرابعة.

فرقهم "مابش " ويريدون الاجتماع على غدر المغرب
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 26 ماي 2013 على 18h53
كل الله ورزقه
الفنانة مع من دفع ليس اكثر ولكن في تمك اللحطة
واظن انها تؤيد ايضا انفصال الاقباط والقبائل
واخواننا المصريون اعتدنا على تحالفهم مع الجزائر يوم كانت تجمعهم روسيا
وفي 1963 كانوا من هي للحرب بين الجزائر والمغرب وسلهم فيها ولا تزال اخبار الطائرة المغربية التي نقلت الاسرى المصريين معززين مكرمين الى ارض الكنانة ومن بينهم الرئيس مك الله اسره مبارك
لكن الحق حقنا ونحن في ارضنا ومن اراد الشهرة عليه الا يبنيها على ماسي المغاربة الصحراويين
هل زارت تندوف وما يعيش فيه الناس من بؤس ام اكتفت بالحفاوة ووالسياحة على حساب المغاربة الصحراويين ومداخل بترول اخواننا الجزائريين