القائمة

أخبار

أفتاتي يطالب بمحاكمة مسؤولي القناة الثانية بعد نقل سهرة جيسي د جي

مسلسل الشد و الجر بين حزب العدالة و التنمية والقناة الثانية لازال مستمرا، فقد ذكرت جريدة "الأخبار" في عددها لنهار اليوم أن مصطفى الخلفي اتصل بالرباح من أجل الرد على ريبورتاج بثته القناة الثانية حول تجميد 15 مليار من ميزانية الاستثمار.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجاء في الجريدة ذاتها أنه بعد أيام من إصدار البلاغات و البلاغات المضادة بين حزب العدالة و التنمية الذي يقود الحكومة والقناة الثانية، بسبب تصريحات القيادي في نفس الحزب والبرلماني عنه عبد الصمد الحيكر، الذي اتهم القناة بمحاولة تكميم أفواه البرلمانيين، والتطاول على المؤسسة التشريعية، جاء دور القيادي والبرلماني عن الجهة الشرقية عبد العزيز أفتاتي ليطالب بمحاكمة المسؤولين عن القناة الثانية "دوزيم" على خلفية بثها سهرة "جيسي د جي" التي ظهرت فيها هذه الأخيرة بملابس داخلية.

وفي تصريحه لنفس الجريدة قال أفتاتي، أن مثل هذه العروض هي بالأساس سخرية من الغير وذكائهم، مضيفا المشكل "ديالي اللي كيفرجو في هاد شي  وكيهتموا بهكذا عروض".

"من لا تعجبه دوزيم؟"
الكاتب : svobodar
التاريخ : في 28 ماي 2013 على 12h38
وإلى متى سيظل كل من هب ودب يسلط الرقابة على الإعلام والفن ؟هؤلاء صاروا يملون طرق الزي واللباس حتى على الأجانب!من لم يعجبه ما تقدمه دوزيم/مع أن الكثير في قنواتنا لا يسر!!/ ما عليه سوى التوجه إلى ما يريد مشاهدته في سلام إلى القنوات "الملتحفة"وما أكثرها لدى "الإخوة"في "الوقار..