القائمة

أخبار

اقتراح لتسليم لاعبي الرجاء ميداليات من درب غلف

ذكرت جريدة المنتخب المتخصصة في المجال الرياضي، أن مسؤولا في فريق الرجاء البيضاوي اقترح شراء ميداليات من درب غلف، بعدما لم تخصص الجامعة ميداليات لكافة لاعبي الفريق المتوج بالبطولة مؤخرا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذكرت الجريدة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  خصصت 25  ميدالية فقط، في الوقت الذي تكون فيه وفد فريق الرجاوي من 30 فردا، وكانت إدارة النسور الخضر تسعى لكي يصعد لمنصة التتويج كل من ساهم في نيل لقب بطولة هذا الموسم، بمن فيهم السيد يوعري المسؤول عن الأمتعة في الرجاء، والذي يتوفر على قيمة إعتبارية كبيرة في الفريق البيضاوي.

وبعد اكتشافهم أنه لم يتم تخصيص ميداليات كافية لهم قرر لاعبوا فريق الرجاء عدم الصعود للمنصة إحتجاجا على جامعة الكرة التي لم توفر عدد الميداليات الكافي بالمقارنة مع الرجاويين الذين حضروا ، وتسلم العميد أمين الرباطي درع البطولة الوطنية وحده.

وكان الفريق الأخضر قد أنهى مشواره في الدوري  بفوز بنتيجة هدفين لصفر خارج القواعد على الفتح الرباطي، علما أنه حسم الدوري خلال الجولة قبل الأخيرة بعد فوزه على الجديدة وتعادل الجيش مع المغرب الفاسي.  ولعب الرجاء البيضاوي لقاءه الأخير بالرباط أمام الفتح الرباطي بتشكيلة ضمت عدة لاعبين احتياطيين، بدوره أراح  الفريق الرباطي أبرز عناصره استعدادا لمواجهة الجيش الأحد في إياب كأس الإتحاد الأفريقي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال