القائمة

أخبار

الفيفا تطمئن البايرن بعد مطالبته بحماية لاعبيه في المغرب

بعدما طالب نادي بايرن ميونخ الألماني بتوفير حماية للاعبيه أثناء مشاركته في كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب،  طمأن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفريق الألماني.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

فقد سبق لصحيفة "كيكر سبورت ماغازين" الألمانية المتخضضة في المجال الرياضي، و التي تتميز بانتشارها الواسع في ألمانيا، أن أكدت أن إدارة الفريق توجهت بطلب إلى "فيفا" من أجل توفير الحماية للاعبين في المغرب، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، لتجنب الوقوع في مشاكل داخل الملاعب وخارجها.

غير أن موقع "كورة" المتخصص في الميدان الرياضي ذكر طأن الإتحاد الدولي لكرة القدم طمأن من خلال موقعه الرسمي إدارة نادي بايرن ميونيخ بخصوص حضوره للمشاركة في مونديال الأندية الذي سينظمه المغرب في ديسمبر من السنة الجارية بمدينتي مراكش وأغادير.

وقال الإتحاد الدولي أن المغرب بلد آمن ومستقر ولا شيء يدعو للتخوف ومستعد  لإستقبال ضيوفه في أحسن الظروف.

وأوضح ذات الإتحاد أنه توصل بتقارير مطمئنة من اللجنة التي كلفها بمعاينة البنيات التحتية لمدينتي مراكش وأغادير، مؤكدا على جاهزية المغرب الذي استجاب للشروط الموضوعة من طرف الفيفا مقابل تنظيم مونديال الأندية. علما أن المنافسات ستبدأ في 11 ديسمبر وتنتهي في 21 من ذات الشهر من السنة الحالية.

وسيتبارى على اللقب العالمي كل من أندية الرجاء البيضاوي بطل المغرب وأوكلاند سيتي من نيوزيلندا بطل أوقيانوسيا ومونتري المكسيكي بطل الكونكاكاف وبايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا ، بينما لم يعرف بعد ممثلو إفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال