القائمة

أخبار

الريال يفاوض فريق الحسين عموتة من أجل لعب مباراة ودية معه

يجري نادي ريال مدريد مفاوضات مع نادي السد القطري الذي يشرف على تدريبة الإطار المغربي الحسين عموتة، من أجل خوض مباراة ودية ضده في كأس الـ"برنابيو".

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وستقام هذه المباراة في حال موافقة الفريق القطري لتخليد الذكرى السنوية لمؤسس ملعب سانتياغو برنابيو، ووفقا لجريدة "آس" الإسبانية  فإن الريال يخطط لتكريم لاعبه السابق راؤول غونزاليس الذي رحل عن مدريد عام 2010 بعد قضاء 16 عاما في الدفاع عن ألوان الفريق الملكي.

وحسب موقع قناة "روسيا اليوم" فإن إدارة النادي الإسباني تسعى لاستغلال عدم مشاركته في أي منافسات رسمية خلال الفترة المقبلة لإقامة هذا اللقاء الودي، حيث لن يلعب أي مباراة في كأس السوبر الإسبانية أو الأوروبية بعد الهزيمة في نهائي الكأس أمام أتليتكو مدريد، وخسارته في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويتوقع أن تقام هذه المباراة شهر غشت المقبل، في حال التوصل إلى اتفاق مع فريق السد. وكان راؤول (35 عاما) قد رحل عن ريال مدريد في يوليو/ تموز من عام 2010 دون أن يتم تكريمه، وبعدها انضم إلى شالكه الألماني ورحل عنه في أبريل/ نيسان 2012، حيث أقام النادي الألماني له احتفالا كبيرا لوداعه حضره نحو 60 ألف متفرج. واختارت إدارة ريال مدريد استضافة السد القطري بالذات، لكي تكون المباراة الودية بين الملكي وفريق يلعب في صفوفه أحد لاعبيه (الريال) السابقين من أجل بيع أكبر كمية من التذاكر.

جدير بالذكر أن فيرق السد القطري يشرف عليه الإطار المغربي الحسين عموتة، منذ صيف 2011، بعد أن سبق له قاد فريق الفتح الرباطي للفوز بكأس الاتحاد الافريقي سنة 2010 و كأس العرش في نفس الموسم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال