القائمة

أخبار

انتقادات واسعة للمغربية سلمى رشيد التي غادرت منافسات أراب أيدول

انتهى يوم أمس السبت مشوار المشتركة المغربية سلمى رشيد في الموسم الثاني من برنامج المسابقات الغنائية أراب أيدول على بعد أيام قليلة من نهاية البرنامج الذي دخل موسمه الثاني.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وودعت المغربية المنافسة بجانب المشاركة الكردية برواس حسين، على بعد أسبوعين من الحلقة النهائية التي سيتم فيها الإعلان عن الفائز باللقب، وبقي أربعة مشتركين هم؛ زياد خوري، فرح يوسف، أحمد جمال ومحمد عساف

لجنة التحكيم كان لها رأي قبل مغادرة سلمى وبرواس وإعتبروا أنهما فنانتين ذي قيمة فنية كبيرة وقالت أحلام أن رحلة الألف ميل تبدأ اليوم مع خروجهما من البرنامج والتحضير للمستقبل الفني.

وتواجه الفنانة المغربية إلى جانب المشترك اللبناني زياد خوري انتقادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اتضح أن الديو الذي غنياه في حلقة سابقة كان مسجلا.

واعتبر البعض أن ما قامت به ادارة البرنامج يعتبر غشا وتزويرا إذ أنه لا يجوز لبرنامج مباشر على الهواء يمتحن أصوات المتبارين أن يسجل أغنية بطريقة "البلاي باك" ويقدمها على أنها مباشرة، بحيث يصبح بالإمكان اللعب بأخطاء الهواة.

bravo salma
الكاتب : iris28
التاريخ : في 10 يونيو 2013 على 11h10
tous les duo du samedi sont enregistrées en play back je comprends pas pourquoi vous parlez de "intiqadates"
انتقادات واسعة للمغربية سلمى رشيد التي غادرت منافسات أراب أيدول
الكاتب : bassilnajat
التاريخ : في 09 يونيو 2013 على 21h01
ليس للمقال أي علاقة بالعنوان! أي انتقادات وجهت لسلمى-----؟؟؟واذا كان الديو مسجلا فما علاقة سلمى بهذا-----
توضيح
الكاتب : jawadino
التاريخ : في 09 يونيو 2013 على 17h16
الديو الذي قامت به سلمى مع زياد كان خارج المنافسة وادارة البرنامج كانت حريصة على نجاحه لكونه أول تجربة في دمج أغنيتين في البرنامج وعلى أي كان ذلك بصوتهما وليس بصوت غيرهما