القائمة

أخبار

بنكيران: سأنفذ حكم القضاء النهائي بخصوص محضر 20 يوليوز

قال رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران حسب ما أورد الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية، إنه سيطبق الحكم النهائي للقضاء فيما يتعلق بمحضر 20 يوليوز، مضيفا " كنت واضحا وقلت لأصحاب المحضر سيروا للمحكمة وإذا حكمت لكم سأوظفكم وأنا لازلت عند كلمتي".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأضاف بنكيران الذي كان يتحدث في اجتماع اللجنة الوطنية لحزب العدالة والتنمية يوم السبت ثامن يونيو الجاري بسلا، أنه إذا استقر حكم القضاء بصفة نهائية بعد الاستئناف والنقض فإنه يجب تنفيذ قرار القضاء، لأن القضاء مستقل عن السلطة التنفيذية.

وقال ابن كيران إنه "في انتظار الحكم النهائي للقضاء في هذا الموضوع، فإنه من العيب على أصحاب المحضر أن يبقوا يتوجهوا لبيتي للتشويش على أسرتي"، متسائلا "ما علاقة أسرتي بهذا الأمر، ولهذا إذا أرادوني يجيوا عندي"، أما أن يشوشوا على والدتي المسنة –يضيف ابن كيران- فهذا ليس أسلوبا لائقا.

وتابع ابن كيران "أصحاب محضر 20 يوليوز لا يخيفونني، لأنهم إذا كان عندهم حق فراه عندهم وإلى كان ما عندهم حق راه ما عندهمش"، مضيفا أنه "بيني وبينهم القضاء، وسنطبق كل ما يحكم به القضاء، خاصة وأن ضميري سيرتاح بخصوص هذا الموضوع مادام القضاء سيحكم فيه".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال