القائمة

أخبار

لاعب مغربي الأصل يروج لإسرائيل

نقلت جريدة الوفد المصرية عن صحيفة "معاريف" الاسرائيلية قولها إن لاعب منتخب هولندا المغربي الأصل "آدم ماهر"، قال إن إسرائيل بلد جميل وسيروج له عند العودة إلى هولندا بعد نهاية كأس أوربا للشباب التي تستضيفها الدولة العبرية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأضاف نفس المصدر أن ماهر لم يوافق على تنسيق موقفه مع موقف منتخب بلاده الناقد لإسرائيل والرافض للعب فيها في إطار فعاليات بطولة يورو 2013 للشباب المقامة حالياً في إسرائيل، مشيراً إلى أنه يرى أن إسرائيل دولة جميلة والإسرائيليين شعب محب للحياة، ومؤكداً أنه سيروج لها عند عودته لهولندا. 

وأضافت اليومية الاسرائيلية أن بطولة أمم أوربا للشباب المقامة حاليا في إسرائيل لازالت تؤرق الصحيفة الهولندية "ولكسكرانت" اليومية، التي نشرت في نهاية الأسبوع الماضي تقريراً سلبياً ضد إسرائيل تحت عنوان "لماذا تستضيف إسرائيل العنصرية بطولة اليورو". إلا أن اللاعب ذو الأصول المغربية "ماهر آدم" الذي يلقب بالمعجزة،  أبى أن ينسق مواقفه مع النقد الهولندي، مؤكداً أنه يتمتع بكل لحظة في إسرائيل، وقال: "القضية السياسية لا تهمني, لقد جئت لإسرائيل للعب كرة القدم والفوز بالبطولة، وقد نظمت إسرائيل البطولة بشكل نموذجي".

وبالنسبة لما تقوم به إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني قال ماهر "هذا لا يعنيني في شيء, أنا أتمتع بكل يوم في إسرائيل لأنني جئت للعب كرة القدم, ولقد تمتعت كثيراً بعرض الشواذ جنسياً وأدركت أن الإسرائيليين يعرفون كيف يستغلون حياتهم، والتقطت أيضاً الكثير من الصور لأعرضها على أصدقائي لكي يعرفوا كم أن إسرائيل بلد رائعة".

maher
الكاتب : alkheir
التاريخ : في 13 يونيو 2013 على 19h18
Je m´excuse hada machi maghribi 7or,na3latu allah 3alih ,wild swika,mamrabich mizyan,u wild jou3
هده هي السفاهة بعينها
الكاتب : عبد ربه
التاريخ : في 13 يونيو 2013 على 13h50
أول شيئ أشك ان يكون مغربي أكيد لقيط من دور الدعارة , و سيكون بكل تأكيد شاد جنسيا والا لكان تعليقه مخالف تماما لما جاء في التقرير
tfou!
الكاتب : lune_claire
التاريخ : في 13 يونيو 2013 على 13h34
tfou 3lik à l'hypocrite a nakir al assl dyalek