القائمة

أخبار

ويتبخر الحلم المغربي..الافواريون يضعون رجلهم الأولى في المونديال

رغم فوزه يوم أمس على منتخب غامبيا على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش لم يتمكن المنتخب المغربي من العبور إلى الدور الثاني من الإقصائيات، بعدما تمكن  منتخب ساحل العاج من الفوز خارج قواعده على منتخب تانزانيا بأربعة أهداف لهدفين.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أقصي أسود الأطلس، وتأهل منتخب ساحل العاج  إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2014، بعد فوزه على منتخب تانزانيا، وبالعودة إلى تفاصيل المبارة فقد كان التانزانيون على موعد مع هز شباك منتخب الفيلة منذ الدقيقة الأولى بواسطة اللاعب كييمبا، قبل أن يعادل منتخب ساحل العاج النتيجة عن طريق اللاعب  طراوري في الدقيقة الثالثة عشرة، ثم أضاف بعد ذلك، الافواري يايا توري الهدف الثاني في حدود الدقيقة 23، ثم عادل المنتخب التانزاني النتيجة في االدقيقة 34 عن طريق اللاعب أوليموانغو، وعاد بعد ذلك اللاعب تراوري ليسجل الهدف الثالث للمنتخب العاجي قبل نهاية الجولة الأولى بدقيقتين.

ومع انطلاق الجولة الثانية حاول لاعبو منتخب تانزانيا العودة في النتيجة، لكن الإفواريين استطاعوا أن يؤمنوا فوزهم، بهدف رابع في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وبذلك يكون المنتخب الافواري قد تصدر المجموعة برصيد 13 نقطة متبوعا بالمنتخب المغربي برصيد ثمانية نقاط، ثم المنتخب التانزاني بست نقاط، وغامبيا في المركز الأخير بنقطة واحدة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال