القائمة

أخبار

الجامعة تستعد لإبعاد ثلاثة لاعبين من المنتخب

ذكر موقع "كورة" المتخصص في المجال الرياضي، نقلا عن عضو من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الحركة التي قام بها ثلاثة لاعبين من منتخب الأسود خلال مباراة جامبيا في خامس جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم على ملعب مراكش السبت الماضي، لن تمر مرور الكرام.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأضاف العضو الجامعي نفسه، أن الجامعة الملكية المغربية تسعى لفرض الانضباط الذي كان غيابه سببا في تراجع أداء المنتخب المغربي في السنوات الأخيرة، وذلك بعدما غادر قديوي وحمزة بورزوق مقاعد بدلاء الأسود قبل نهاية المباراة بعد إجراء المدرب الطوسي للتغييرات الثلاثة، في حين أعرب عقال عن امتعاضه لاستبعاده بطريقة فجة تابعها الجميع.
 
وسيطالب علي الفاسي الفهري حسب نفس المصدر بتقرير عن سر هذه الحركة من اللاعبين المذكورين، وعلى ضوئها سيتم اتخاذ قرار في حقهم قد يصل للإستبعاد من مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب التونسي للمحليين الشهر المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للمحليين والتي ستحتضنها جنوب أفريقيا.

جدير بالذكر أنه بعد إجراء التغيير الثالث للمنتخب المغربي، في المباراة الأخيرة التي جمعته بالمنتخب الغامبي، والتي انتهت بفوز المغرب بهدفين نظيفين، احتج كل من حمزة بورزوق ويوسف القديوي على رشيد الطاوسي، وغادرا  كرسي الاحتياط قبل نهاية المباراة، فيما أجل عقال غضبه إلى نهاية المباراة حيث انفجر في وجه الطاوسي احتجاجا على عدم إشراكه في المباراة.

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 17 يونيو 2013 على 17h02
c est le monde à l envers

il aurais falu peut-etre commencer par 'ijlae' mettre dohors ceux les premiers qui ont massacrer le foot national taoussi et fassi fihri

ou bien on continu à cacher la foret par les rabres

et jusqu à quand !!?