القائمة

مختصرات

هيئات حقوقية مغربية تدعو إلى مسيرة وطنية ضد "الانقلاب العسكري" في مصر

نشر
بعض قتلى أحداث مصر
مدة القراءة: 1'
دعت هيئات حقوقية وتنظيمات مغربية مختلفة الشعب المغربي للمشاركة في مسيرة وطنية يوم غد الأحد بالرباط في اتجاه مقر البرلمان، للتنديد بما أسمته بـ"الانقلاب العسكري في مصر" ولإدانة "المجازر الوحشية التي ترتكبها السلطات الانقلابية الحاكمة اليوم بحق المتظاهرين و المعتصمين السلميين في القاهرة و في مدن و حواضر مصر"، على حد تعبيرها.
ووصفت التنظيمات الموقعة على بيان، توصلت "يابلادي" بنسخة منه، الأحداث الجارية في دولة مصر "بالارتداد عن المسار الديمقراطي الذي شيده الشعب المصري بدمائه مع ثورة 25 يناير المجيدة".
وحسب ذات البيان، فإن المسيرة المرتقبة غدا، ستكون فرصة للتعبير عن "إدانة الشعب المغربي ورفضه لمسلسل التقتيل المستمر"،  تحت شعار " ضد الانقلاب الدموي.. ضد المجازر بحق الشعب المصري".
ووقعت على نص البيان كل من الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان، المبادرة المغربية للدعم والنصرة، المركز المغربي لحقوق الإنسان، الفيدرالية المغربية لحقوق الإنسان ومنتدى الكرامة لحقوق الإنسان. 
pfff
الكاتب : bowysk
التاريخ : في 19 غشت 2013 على 00h50
.
... ... pfff ...
... ces pseudo associations à 2 sous auraient mieux fait de fermer leurs gueules ... au lieu de s occuper de ce dont ils n ont jamais rien compris ... ! ...
... en plus le Maroc n a pas besoin du tout de coups de gueule ... et l Egypte non plus n a nullement besoin de leurs stupidités ... ! ...
.