القائمة

أخبار

شيرين: تطوان مقر للإخوان، ولو عاد بي الزمن لحييت السيسي

قالت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب في أول تعليق لها على ماشهده الحفل الذي أحيته بمدينة تطوان، أن الجمهور لم يفعل لها أي شيئ وأنه تم استقبالها استقبالا حافلا، منذ أن وضعت قدميها بالمغرب.

نشر
شيرين عبد الوهاب
مدة القراءة: 2'

وأكدت شيرين في تصريح خصت به جريدة "اليوم السابع" المصرية أنها قامت بالغناء إلى أن انتهت فقرتها الغنائية كاملة عقب ما يقرب من ساعة و10 دقائق من الغناء المتواصل وتفاعل الحضور معها، والدليل على صحة كلامها  حسب ذات المصدر إحياء الفنانة آمال ماهر حفلا غنائيا بنفس المكان قبلها بيوم واحد، وغنت فيه لمدة ساعة إلا ربع فقط، كما نفت "عبد الوهاب" كل ما تردد حول قيام الجمهور بطردها أو أنها انسحبت من الحفل وغادرت فى سيارة بشكل سريع وغيرها من الأمور التى اعتبرتها وهمية فى نظر البعض ومن خيالهم.

غير أن شيرين أضافت أن مدينة تطوان تعتبر مقر للإخوان في المغرب، وأنها لم تقلق من تحية عبد الفتاح السيسى ولو عاد بها الزمن ستفعل ذلك مرة أخرى، لأنها على قناعة تامة أن ما فعله السيسى مع الشعب المصرى عمل وطنى عظيم لانحيازه لثورة يونيو ووقوفه بجوار الشعب المصرى ولم يتخل عنه، وما فعلته بالنسبة لها شرف أن تقوم بتحيته وتحية الجيش المصرى.

وأضافت الفنانة المصرية أن هناك الكثير من الشعوب يعتقدون أن ما حدث فى مصر انقلاب وليس ثورة فهذه هى قناعتهم الشخصية، ولا أحد يستطيع أن يتجنى على أحد بقناعته وكل شخص حر فيما يفكر ولكن دورى الحقيقى كفنانة هو التوصيل الصورة الحقيقية لطبيعة الأحداث.

واستكملت حديثها قائلة إنها شاهدت الفيديو المنتشر على موقع اليوتيوب، وأكدت أنها خلال الحفل لم تستمع الهتاف لمرسى عقب إلقائها التحية للفريق عبد الفتاح السيسى بسبب كثرة الحضور وشاهدته فقط فى الفيديو، وبعد ذلك قامت بغناء "مشربتش من نيلها" وهى كانت الأغنية الختامية لأنها تجاوزت المدة المتفق على غنائها بالحفل وغادرت الحفل فى هدوء تام.

واختتمت شيرين تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، قائلة إن صورة الجيش المصرى قد تكون مهتزة فى بعض الدول نظرا لاعتمادهم على متابعة الأخبار من خلال مشاهدتهم قناة "الجزيرة" وهى القناة التى تنقل دائما صورة غير واقعية وحقيقة لما يحدث فى البلاد، وأنها ستظل واقفة بجوار جيش بلدها الوطنى وتدعمه لأنه الحامى الوحيد للبلاد، كما أنه يعد الجيش العربى الوحيد المتبقى فى المنطقة ودورنا كفنانين دعمه الآن حتى نجتاز تلك المرحلة.

salut
الكاتب : ciss
التاريخ : في 21 شتنبر 2013 على 21h15
Salut tout et tous