القائمة

أخبار

بعد انتقادها للخطاب الملكي، نائبة برلمانية عن "البيجيدي" تقول إنها تتعرض للمضايقات

أدان فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، في بلاغ له نهار اليوم ما سماه "السلوك المشين والمنحط"، جراء ما تعرضت له برلمانية العدالة والتنمية آمنة ماء العينين من تحرشات ومضايقات هي وزوجها ومحيطها.

نشر
البرلمانية آمنة ماء العينين
مدة القراءة: 1'

وأضاف البلاغ الذي أصدره رئيس الفريق عبد الله بوانو أن هذه التحرشات تتم  "من طرف جهات مجهولة عبر هاتفها وحساباتها البريدية والإلكترونية وتطور الأمر أخيرا إلى درجة مزعجة وصلت حد التهديدات.

وطالب البلاغ الجهات المسؤولة للبحث والتحري للكشف عن هوية هذه الجهات والوقوف على أهدافها واتخاذ المتعين بشأنها، وذلك بعدما اشتكت البرلمانية من تكرار هذه "التحرشات" .

المضايقات التي تقول البرلمانية عن حزب "البيجيدي" أنها تعرضت لها تأتي أيام قليلة بعدما كتبت على صفحتها في الفايسبوك  منتقدة تحميل الملك حكومة بنكيران فشل السياسة التعليمية  "أخيرا، حكومة ابن كيران مسؤولة أيضا عن فشل منظومة التعليم في المغرب، في ظل سنة و نصف قوضت هذه الحكومة كل منجزات المغرب التاريخية في هذا القطاع بل عملت على التراجع عن المنجزات غير المسبوقة التي خلفها اخشيشن وزير الحزب السلطوي في الحكومة السابقة. كل ما هو إيجابي في هذا البلد، نسبته معروفة، أما ما هو سلبي فينسب بالضرورة لحكومة حديثة لم تمنح الوقت لتتنفس فأحرى أن تعمل و تنتج".

برلمانية البيجيدي
الكاتب : lion-51
التاريخ : في 11 شتنبر 2013 على 08h24
ترفض ماء العينين وهي برلمانية عن البيجيدي النقد الملكي لمنظومة التعليم وهو ما يعني انها ترفض الاجماع الوطني بخصوص رداءة التعليم وانخفاض مستواه وضعف مردوديته وهو الاجماع ذاته تاذي كان البيجيدي يشارك الناس فيه حين كان في المعارضة . اما اليوم فاذ يستفيد المنتسبون اليه من امتيازات الحكم والدولة فانه اصبح النقد محرما حتى ولو جاء هذا النقد من الملك نفسه. فسبحان مبدل الاحوال. لم يفعل الملك سوى انه اوجز مجمل النقد الذي يوجهه الشعب لقطاع التعليم لكن برلمانية البيجيدي تنكر حتى على الملك هذا الحق في النقد فما العمل يارب مع صنف جديد من الوصوليين والانتهازيين الانتفاعيين الذين لا يخجلون ولا يستحيوون من المتاجرة بالدين من اجل تحقيق مآرب سياسية ومصالح مادية ودنيوية محضة ,,,
خالد المصدوم بسلوكات ومواقف البيجيديين