القائمة

أخبار

حزب الاستقلال: الزيادة في الأسعار خط أحمر

أكد حزب الاستقلال في بلاغ عقب الاجتماع الأسبوعي للجنة التنفيذية للحزب أمس الثلاثاءأنه "سيتصدى لجميع الإجراءات الحكومية التي تهدف إلى الزيادة في الأسعار، وإضعاف القدرة الشرائية للمواطنين، وإثقال كاهل الأسر المغربية بمزيد من التحملات، باعتبار أن الشعار المركزي للحزب في المرحلة الراهنة هو "الزيادة في الأسعار خط أحمر".

نشر
حميد شباط الأمين العام الجديد لحزب الاستقلال
مدة القراءة: 1'

ونبه الحزب إلى ما قال إنه "خطورة الأسلوب الذي اعتمده رئيس الحكومة في تدبير مختلف القضايا، وهو أسلوب يرتكز على منطق التحكم والهيمنة والانفراد بالقرار، والدخول في صراعات مع مختلف الأطراف داخل المجتمع".

وأضاف حزب الميزان المعارض أن أعضاء اللجنة التنفيذية للحزب سجلوا ما وصفوه ب"عجز الحكومة في إبداع الحلول لمواجهة المعضلات الاقتصادية والاجتماعية"، واعتبروا اللجوء إلى المقايسة، في هذه الظرفية الصعبة، بأنه "نوع من التحايل من شأنه إلحاق أضرار كبيرة بالطبقات المتوسطة، والمقاولة، وبكافة فئات الشعب المغربي".

وجاء في البلاغ الذي اطلع عليه موقع يابلادي أن الحزب يريد توحيد الخطاب إزاء مختلف القضايا المطروحة في البلاد مرتكزا على " معارضة وطنية قوية ومبدعة، بمقاربة جديدة لفائدة الوطن والمواطنين، تتوزع على مجموعة من المبادرات والتحركات على الواجهتين الداخلية والخارجية"، وفق تعبير بلاغ حزب "الميزان".

حزب الاستقلال: الزيادة في الأسعار خط أحمر
الكاتب : najde khalid
التاريخ : في 11 شتنبر 2013 على 19h09
إنها مسرحية من عدة فصول وكل حزب لاعب الدور ديالو في هذه السرحية و حزب العدالة و التنمية هو البطل فيها.
ياسادة : عليكم باسترداد أموال الشعب المنهوبة وهنا فليتنافس المتنافسون و حذاري حذاري أن تستمروا في بيع الأوهام لأبناء الشعب