القائمة

مختصرات

أخت المتهم الرئيسي: الشذوذ الجنسي وراء مقتل الفنان البيضاوي

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

لم تنكشف بعد ملابسات جريمة القتل التي راح ضحيتها الفنان الشعبي المغربي عبد الله البيضاوي، والتي وقعت قبل أيام بمدينة المحمدية، غير أن أخت المتهم الرئيسي ذكرت حسب ما نقلت جريدة الأخبار أن سبب الحادثة مربط بأبعاد أخلاقية.

ونقلت الجريدة عن خولة شقيقة المشتبه في قتله للفنان الشعبي عبد الله البيضاوي، قولها إن وفاة الضحية ليست بالشكل الذي يتم تصويره من قبل بعض وسائل الإعلام، التي ادعت أن السرقة كانت وراء جريمة القتل، وأضافت أن أخوها صلاح الدين، أخبرها قبيل إلقاء القبض عليه، أنه كان برفقة الضحية واحتسيا كمية من الخمر قبل أن يدعوه إلى بيته بالمحمدية، مضيفة  "طالب الضحية بإلحاح من شقيقي ان يمارس عليه الجنس، الشيء الذي رفضه شقيقي، حيث دخلا في مشاداة تطورت إلى تبادل اللكمات بالأيدي، قبغ أن يلفظ الضحية أنفاسه".

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة مراكش،قد تمكنت في وقت مبكر من صباح يوم الخميس الماضي (19 شتنبر)، من إلقاء القبض على المشتبه به في ارتكاب جريمة القتل التي راح ضحيتها الفنان الشعبي عبد الله البيضاوي، يوم 15 شتنبر في مدينة المحمدية.

الفنان
الكاتب : عمار
التاريخ : في 06 أكتوبر 2013 على 17h19
للإشارة فقط فـ الفنان في اللغة العربية الفصحى يعني الحمار المزركش.

وأغلب الفنانين تجد بهم شيء لا يرضاه الله تعالى ولا المسلم الغيور على دينه، وهذا مشاهد ومعروف.
السيد
الكاتب : السيد
التاريخ : في 24 شتنبر 2013 على 12h16
عار علينا أن نسمي هذا بتسمية فنّان، وعيب أن يدافَع عنه البعض، غير أنه كان على الجاني أن يتفادى هذا الموقف بالهروب أو بعدم مصاحبته إذا كان يعلم نوايا المثلي