القائمة

أخبار

مكناس: محاكمة أربعيني اغتصب والدته بالقوة

مثل أما محكمة الاستئناف بمدينة مكناس، يوم الأربعاء الأخير رجل يبلغ من العمر 43 سنة، بتهمة اغتصاب والدته، وهتك عرض قاصر بالعنف مع حالة العود، علما أن المحكمة الابتدائية قضت في حقه بالحبس عشر سنوات نافذة، مع الصائر وتحديد مدة الإجبار في الأدنى.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وترجع تفاصيل الواقعة بحسب ما ذكر موقع "مكناس بريس" المحلي إلى أواخر شهر ماي من السنة المنصرمة حين تقدمت سيدة بشكاية لدى المصالح الأمنية بمكناس، تقول فيها إن ابنها قام بممارسة الجنس عليها بعدما أشهر سكينا كبيرا في وجهها وهددها بالقتل، وأضافت السيدة أنها حاولت التخلص من قبضته بعد مقاومة شرسة لإنقاذ شرفها، فدخلت إحدى الغرف وأقفلت عليها الباب، وظلت مختبئة لمدة طويلة، وعند خروجها من الغرفة انقض عليها، وعنفها، وجردها من ملابسها، وظل يعنفها إلى أن أغمي عليها، فاستفاقت بعد ذلك، واكتشفت أن ابنها مارس عليها الجنس، وأضافت الأم أن ابنها اعتاد على استدراج أبناء الحي إلى المنزل لممارسة الجنس عليهم، فكانت تتدخل لمنعه من ذلك، فكان يعرضها للضرب والتعنيف والتهديد بالقتل.

ولم تكن الأم الوحيدة التي قدمت شكوى ضد هذا الشخص، فقد قالت سيدة أخرى إنه حاول هتك عرض ابنتها القاصر، معززة شكايتها بعريضة موقعة من طرف ساكنة الحي، تفيد أن المتهم يتحرش بأطفال الحي ويشكل خطرا عليهم.

كما صرحت سيدة أخرى أمام هيئة المحكمة أنها سمعت والدة المتهم وهي تصرخ من شدة الآلام بعدما عرضها ابنها للضرب والجرح والتعنيف، فتدخلت لتفض النزاع، غير أنها صُدمت بمشهد خطير حين عاينت المتهم وهو يمارس الجنس على والدته وآثار التعنيف بادية على وجهها.

من جهته اعترف المتهم أمام الضابطة القضائية بواقعة اغتصاب والدته ومحاولة هتك عرض طفلة قاصر، مضيفا أنه يعاني اضطرابات نفسية جعلته مهووسا بممارسة الشذوذ الجنسي على الأطفال.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال