القائمة

أخبار  

الاشبال يودعون مونديال الإمارات [فيديو]

لم يتمكن المنتخب الوطني المغربي من تجاوز المنتخب الافواري في الدور الثاني من مونديال الإمارات للفتيان، وانهزم بهدفين مقابل هدف وحيد.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

منذ انطلاق المباراة أبان المنتخب الافواري عن نواياه الهجومية، واستطاع اللاعب ياكو ليتم، أن يحصل على ضربة جزاء بعدما تم إسقاطه في منطقة الجزاء من طرف مدافع المنتخب المغربي محمد سعود، ليتمكن اللاعب كيسي من ترجمتها لهدف السبق في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول.

واستمرت سيطرة الإفواريين طوال الشوط الأول من المباراة، وبقيت الكرة تلعب في نصف ملعب المنتخب المغربي، لينتهي الشوط الأول على إيقاع فوز الافواريين.

ولم تختلف الجولة الثانية من المباراة عن الأولى، حيث استمر المنتخب الإفواري في السيطرة على مجريات المباراة، لكن وفي حدود الدقيقة 59 تمكن مهاجم المنتخب المغربي يونس بنو مرزوق، من إسكان الكرة في شباك الافواريين بعد تسدسدة من مشارف منطقة الجزاء، بعد مجهود كبير للاعب فريق الرجاء البيضاوي عمر العرجون الذي تمكن من تجواز مدافعين قبل تسليم الكرة لبنو مرزوق.

لكن وبعد ربع ساعة من تسجيل المنتخب المغربي لهدف التعادل، منح مدافع المنتخب المغربي محمد سعود، كرة في طبق من ذهب للاعب الافواري جونيور أهيسان الذي أودع الكرة في مرمى المنتخب المغربي بكل يسر.

لتستمر المباراة بعد ذلك على خالها، في ظل غياب أي رد فعل من المنتخب المغربي، الذي لم يتمكن من الضغط على دفاع العاجيين الذين أكدوا أنهم من بين أبرز الفرق المرشحة لنيل اللقب العالمي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال