القائمة

أخبار

الكروج من الرياضة إلى السياسة تحت راية حميد شباط

أعلن حزب الاستقلال نهار اليوم عبر موقعه الرسمي على الانترنيت انضمام البطل العالمي المغربي هشام الكروج إلى صفوفه.

نشر
الكروج من الرياضة إلى السياسة تحت راية حميد شباط
الكروج من الرياضة إلى السياسة تحت راية حميد شباط
الكروج من الرياضة إلى السياسة تحت راية حميد شباط

وجاء في بلاغ للحزب أنه في إطار تجديد بطائق المنخرطين بالحزب استقبل الأمين العام حميد شباط رفقة لحسن فلاح عضو اللجنة التنفيذية حسن الشرقاوي مدير المركز العام للحزب، "البطل العالمي هشام الكروج بالمركز العام لحزب الاسقلال اليوم الجمعة 08 نونبر، وكانت مناسبة للحديث عن الشأن الرياضي بالمغرب وبحث سبل النهوض بهذا المجال الحيوي، وفي ختام اللقاء تم تجديد بطاقة إنخراط الأخ هشام الكروج".

وتظهر صور هشام الكروج إلى جانب الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، وهو يحمل بطاقة الانخراط.

للإشارة فهجام الكروج ليس الرياضي الوحيد الذي انتقل من عالم الرياضة إلى عالم السياسة، فقد سبقه إلى ذلك عدد هام من الوجوه الرياضية الهامة.

فقد سبق للعداءة المغربية نوال المتوكل المنتمية لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن شغلت منصب وزيرة الشباب والرياضة في النسخة الأولى من حكومة عباس الفاسي.   

كما أنه سبق للحارس المنتخب المغربي السابق والمدرب الحالي حمادي احميدوش أن ترشخ في انتخابات سنة 1992 في دائرة تيداس نواحي مدينة الخميسات، باسم حزب التجمع الوطني للأحرار لكنه خسر الانتخابات. وحذر الرياضيين بعد ذلك من دخول عالم السياسة.

نفس الأمر وقع مع الحارس والمدرب السابق للمنتخب الوطني بادو الزاكي الذي ترشح في مدينة سلا، والعداء العالمي سعيد اعويطة، حيث لم تساعدهما شهرتهما الكبيرة في المغرب على الفوز بمقعد نيابي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال