القائمة

أخبار

ريبيري: اللعب في المغرب أمر مميز، ولدي الكثير من الأصدقاء هناك

 قال لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ونادي باييرن ميونخ فرانك ريبيري، في حوار خص به موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم على الأنترنيت، إن فريقه يسعى للفوز بلقب كأس العالم للأندية التي ينظمها المغرب، مضيفا أن اللعب في المغرب يشكل بالنسبة له أمرا مميزا.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

على بعد أسابيع قليلة من انطلاق منافسات كأس العالم للأندية، أجرجى موقع الفيفا حوار مع فرانك ريبيري لاعب باييرن ميونخ الألماني، قال فيه إن بطولة العالم لأندية التي يحتضنها المغرببطولة مهمة للغاية " فكل لقب وكل مسابقة هي مهمة بالنسبة للفريق. ونحن نسعى لإحراز اللقب والاستمتاع بذلك مع كل مكونات الفريق".

وأضاف النجم الفرنسي الذي ينافس على لقب الكرة الذهبية، أن  " كل لقب يختلف تماماً عن غيره حتى من ناحية الشعور. الأجواء التي تلي الفوز تكون دائماً رائعة. لذلك علينا الذهاب للمغرب و إحراز هذا اللقب من أجلنا ومن أجل فريقنا."


وقال ريبري أن اللعب في المغرب يعتبر أمرا مميزا بالنسبة له "فأنا مسلم أيضاً والمغرب بلد يهتم بكرة القدم ولديه ملاعب جميلة. وبكل تأكيد ستكون الأجواء رائعة هناك ومغايرة تماماً عن الأجواء الموجودة هنا. نود الذهاب إلى هناك من أجل الفوز وبعدها الاستمتاع بالعطلة".

ريبري أكد أنه لم يسبق له أن زار المغرب "لكنني زرت الجزائر، فزوجتي تنحدر من هناك. قضيت في الجزائر أسبوعين، كان وقتاً رائعاً والناس هناك طيبون جداً. لدي هناك الكثير من الأصدقاء. وكل ما سمعته عن المغرب لحد الآن هو إيجابي".  مضيفا أن لديه الكثير من الأصدقاء المغاربة "لكن لا أدري هل سيحضرون أم لا. أعتقد أن الجزائريين و المغاربة والتونسيين والمصريين لديهم عقلية متشابهة. فكلهم مغاربيون وهم أشخاص رائعون".

وختم ريبيري بالقول لإنه من الجيد أن يشارك في هذه البطولة التي ينظمها المغرب، قبل الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية "غير أن إحراز اللقب مع فريقي أهم بالنسبة لي. وأنا أتمتع في الوقت الحالي بصحة جيدة وأشعر بالسعادة. وعندما تحرز جميع الألقاب تكون حظوظك أوفر للتتويج بالكرة الذهبية".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال