القائمة

مختصرات

النفط المغربي يسيل لعاب الروس

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بعد الحديث عن شركات أوربية تنقب عن النفط بالمغرب، أصبحت روسيا بدورها ترى في المغرب الشريك المستقبلي الواعد، بل إن الحديث عن مخزون النفط والغاز والصيد البحري قطاعات أصبحت تسيل لعاب المستثمرين الروس.

                            
فقد ذكرت جريدة المساء في عددها لنهار اليوم، أن أليكسي فولين، نائب وزير الاتصال والإعلام الروسي، كشف أن مصالح روسيا في المغرب تتماشى مع المصالح المغربية، وتتمثل في قطاعات النفط والصيد البحري والغاز، وأكد ذلك ردا على سؤال للصحافيين خلال ندوة بالدار البيضاء، وأكد المسؤول الروسي على ضرورة تقوية روابط الاتصال بين الطرفين.

العملاق الروسي و البترول المغربي.
الكاتب : lembirikovich
التاريخ : في 19 نوفمبر 2013 على 10h26
لهذه الاسباب ارادت الجزائر الحسم لصالحها و لصالح مرتزقتها في قضية الصحراء المغربية قبل متم السنة المقبلة اي 2014 كون المغرب سيشرع ان شاء الله في استغلال موارده النفطية في سنة 2015. ظانة ان المغرب مثلها يشتري منعدمي الضميرمن المنظمات وانه سيسخر موارده الطبيعية لهذا العرض.
المغرب صاحب حق و سيسخر كل امكاناته الطبيعية و البشرية كما فعل في الماضي من اجل رقي الشعب المغربي و رفاهيته. و المغاربة كلهم صحراويون و الصحراويون كلهم مغاربة. و لتكن الجزائر على يقين انها تضيع اموال الشعب الجزائري الشقيق في متاهات لن تجر عليها سوى الويلات.