القائمة

أخبار

الحكم على برلماني بسنة سجنا نافدا بعد ادانته باغتصاب مرشدة دينية

قضت محكمة النقض بالرباط، حسب ما أورد موقع "فبراير.كوم"، بتأييد الحكم الابتدائي الصادر في حق البرلماني عن حزب الإتحاد الدستوري لحسن عارف، والقاضي بسجنه لسنة كاملة مع الغرامة، بتهمة اغتصاب موظفة في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، نتج عنه حمل.

نشر
مليكة السليماني التي تتهم حسن عارف باغتصابها
مدة القراءة: 1'

هذا، وسبق أن قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالرباط يوم في يونيو من السنة الماضية، بالسجن سنة نافدة و غرامة مالية قدرها 30 مليون سنتيم في حق حسن عارف، وهو برلماني عن دائرة الصخيرات تمارة، كما يشغل في الوقت نفسه، منصب رئيس مجلس جماعي بدائرة عين عودة بإقليم تمارة، وقد رفعت عنه الحصانة البرلمانية طبقا للقانون الداخلي الجديد لمجلس النواب، بعدما اتهمته مرشدة دينية تدعى مليكة السليماني أواخر شهر نونبر من سنة 2009 باغتصابها، مؤكدة أنه وعدها بالزواج، وبعد أن حملت منه، طالبته بإثبات الزوجية، وهو ما رفضه، ليطلب منها إجراء عملية إجهاض، للتخلص من الجنين حسب قولها.

وفي رده على هذه التهمه، سبق لحسن عارف أن قال إن الأمر لا يتعدى كونه تصفية حسابات ومؤامرة تقودها بعض الأطراف دون أن يسميها.

غير أن الدلائل العلمية أثبتت تورطه في عملية الإغتصاب هذه، فتحاليل الحمض النووي التي أجريت على الطفل الذي أنجبته المشتكية، أثبتت بنسبة كبيرة نسبه إلى البرلماني المشتكى به، كما أن الضحية قدمت أدلة أخرى للعدالة وهي عبارة عن ملابس داخلية خاصة بالمتهم وعليها أثار سائله المنوي.

Dans quel monde nous vivons?????
الكاتب : bou16
التاريخ : في 20 نوفمبر 2013 على 10h16
Juste quelqu 'un pourrait m'expliquer cela : une conseillere au ministere de habouss a couché hors mariage et demande pension ? Savait elle que les rapports sexuels sont interdits hors mariage ?