القائمة

أخبار

مدينة طنجة: إطلاق للنار وإصابة شخص في ساقه

شهد شارع محمد الخامس بمدينة طنجة إطلاقا للنار، أدى إلى إصابة مواطن مغربي يحمل الجنسية الإسبانية أيضا، كان رفقة شخص أجنبي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء. حسب ما جاء في موقع "طنجة24" المحلي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ووقعت الحادثة في حدود الساعة السابعة صباحا، عندما كان الضحية يتجول في الشارع رفقة صديقه الهولندي، وباغتهما سائق سيارة من نوع "ميرسيدس"، وتوقف بجانبها وأطلق عليهما الرصاص قبل أن يلوذ بالفرار، حيث أصيب المغربي في ساقه.

ولحدود الآن لم تتضح أسباب ودوافع عملية إطلاق النار، رغم أن حالة من الاستنفار عمت لدى مصالح الأمن في المدينة.

وقد تم نقل الضحية إلى مستشفى محمد الخامس تحت حراسة أمنية، قصد تلقي العلاجات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق سيطال المواطن الأجنبي الذي كان برفقة المصاب.

وحسب ذات المصدر فالحادث ليس الأول الذي تشهده المدينة، فقد عاشت قبل شهور على وقع حادث مماثل، عندما قام مجهولان باستهداف شخص بمنطقة "فال فلوري"، في ساعة متأخرة من الليل، وهي القضية التي ستدعت دخول الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على الخط، من دون ان يتم الإعلان عن أي حيثيات بشأن الحادث لحدود الآن.

وفي رواية أخرى ذكر موقع "اليوم24" أن عصابة قامت باعتراض سيارة الضحية، وطلب أحدهم منه تسليمه المفاتيح لكنه رفض، فقام بسحب مسدسه وأطلق الرصاص عليه.

 وأن الجاني قام بإخراج الضحية من السيارة وألقاه في الشارع، قبل أن يستولي على السيارة، فيما شركاؤه في الجريمة كانوا يستقلون سيارة أخرى وتوجهوا نحو وجهة غير معلومة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال