القائمة

أخبار

قبل أسبوعين من انطلاق مونديال الأندية، إدارة الرجاء تتخلى عن فاخر

على بعد أسبوعين من انطلاق منافسات كأس العالم للأندية، قررت إدارة فريق الرجاء البيضاوي إقالة مدرب الفريق امحمد فاخر بعد خسارته أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، في منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، علما أن الفريق الأخضر سبق له أن انهزم في نهائي كأس العرش أمام نفس الفريق.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب موقع "البطولة" المتخصص في الميدان الرياضي، فإن قرار إدارة الفريق التخلي عن المدرب فاخر، جاء بسبب عدم قدرته على تسيير المجموعة ، إضافة إلى تمرد العديد من اللاعبين على مدربهم خاصة بعد الهزيمة يوم أمس أمام الدفاع الحسني الجديدي.

وحسب المصدر ذاته فإن المعد البدني هلال الطاير هو الذي سيشرف على الفريق بصفة مؤقتة خلفا لامحمد فاخر في الفترة المقبلة.

من جانبه قال امحمد فاخر في تصريح خص به موقع "كورة" " لم أتوصل بقرار رسمي من إدارة النادي،انتهت مباراة الجديدي و لم يتصل بي أحد من أعضاء مجلس الإدارة و بالتالي لا يمكن أن أكشف عن موقف رسمي طالما لم يصلني القرار".

وأضاف فاخر الذي فاز مع الفريق ذاته بلقب البطولة الموسم الماضي "هيأت برنامجا للإعداد لمونديال الأندية، خسرنا نهائي كأس العرش بركلات الترجيح وهو ثاني نهائي لنا على التوالي و نحتل مرتبة ثالثة بالدوري و تأهلنا لمونديال الأندية ودوري أبطال أفريقيا، اعتقد أنها أرقام و إنجازات تتحدث عن نفسها و إذا تأكد قرار الإقالة سيكون لي موقفي الخاص".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال