القائمة

أخبار

أبوتريكة: أشجع الرجاء، والجماهير المغربية ستشجعنا خلال مونديال الأندية

يأمل النجم المصري محمد أبو تريكة في تشجيع الجماهير المغربية لنادي الأهلي المصري خلال منافسات كأس العالم للأندية، التي ستقام بالمغرب خلال الفترة ما بين 11 إلى 21 دجنبر المقبل.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال أبو تريكة في حوار خص به جريدة المشعل إنه من مشجعي فريق الرجاء ومن المعجبين بفريق الوداد.

وأضاف أن "وصول الرجاء لمونديال الاندية بعد فوزه بالدوري المغربي يؤكد انه فريق قوي ويملك لاعبين مميزين...أرى أن مستوى الكرة المغربية يشد انتباه أي معجب بكرة القدم، الفرق المغربية لا يستهان بها أبدا". وأردف "أنا من مشجعي الرجاء البيضاوي ومن المعجبين بمستوى الوداد البيضاوي".

وعن بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب قال "إنها بطولة تختلف عن جميع البطولات"، و أضاف:" بما أن المونديال سيلعب في بلد أحبه كثيرا و هو المغرب، فإن هذا الشعب سيكون حافزا لنا و حسب اعتقادي فإن الجماهير المغربية ستشجع فريق الأهلي."

وعلاقة بالموضوع سبق للجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن حضرت لاعبي الفريق خاصة محمد أبو تريكة، من رفع أي شارات سياسية خلال مشاركته مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب خلال الفترة من 11 -21 ديسمبر المقبل.

علما ان النادي الأهلي، سبق له أن عاقب اللاعب أحمد عبد الظاهر، بعد أن رفع شعار رابعة العدوية في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، وحرمه من المشاركة في كأس العالم للأندية وعرضه للبيع.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال