القائمة

أخبار

شارون ستون وعادل إمام يسرقان الأضواء بمهرجان مراكش الدولي للفيلم

افتتحت يوم أمس الجمعة بقصر المؤتمرات بمراكش فعاليات الدورة الثالثة عشرة للمهرجان الدولي للفيلم، وخصص اليوم الأول من المهرجان، لتكريم الممثلة الأميركية شارون ستون، التي استقبلت استقبالا حارا من طرف الجمهور.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال رئيس دورة العام 2013 من المهرجان المخرج الأميركي مارتن سكورسيزي، في تصريحات إعلامية مراكش "شارون ستون جميلة، جميلة فعلاً، وهي مقدامة وفتانة"، فيما قالت ستون "إنها لحظة حماسية بالنسبة لي، فممثلون كبار يكرمونني هذا المساء".

كما شهد اليوم الأول حضور النجم السينميائي المصري، عادل إمام، حيث اجتمع حشد من عشاقه لرؤيته، وهو يعبر السجاد الأحمر. كما حضرت أيضا الفنانة يسرا، التي أوقفت تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "كان زمان في حضرت المحروسة"، للمخرج عمرو عرفة، لتحل ضيفة على مهرجان مراكش الخميس الماضي.

وخلال حفل الافتتاح قال المخرج الأميركي، مارتن سكورسيزي، رئيس لجنة التحكيم، ، إنه سعيد للتواجد فوق أرض يعزها كثيراً، وصور فوقها اثنين من أنجح أفلامه "كوندون" و" الإغراء الأخير للمسيح". 

 ومساء اليوم سيكون الجمهور على موعد مع حفل تكرم خلاله، جولييت بينوش، وسيعرض في أيضا فيلمان يندرجان ضمن المسابقة الرسمية، وهما "الجري وراء الأوهام" للمخرج الإسباني خوناس تروبيا، وهو عمل يرمز إلى الحرية ومتعة الإبداع السينميائي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال