القائمة

أخبار

سلا: تصوير أستاذ وهو يمارس الجنس مع ثلاث طالبات

أحالت الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية الأمنية بسلا نهاية الأسبوع الماضي، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة، ثلاث طالبات بكلية الحقوق الاقتصادية والاجتماعية بسلا، رفقة أستاذ  وطالب آخر قصد استنطاقهم في تهم الابتزاز والتقاط صور إباحية والتهديد بالنشر والفساد والخيانة الزوجية والمشاركة في ذلك. 

نشر
أرشيف
مدة القراءة: 2'

وأضافت الصباح التي أوردت الخبر في عددها لنهار اليوم الأربعاء، أن إحدى الطالبات الموقوفات صورت الأستاذ يمارس الجنس مع زميلتها داخل شقة بسلا، واستعان رفاقها بالصور في ابتزاز الأستاذ بطريقة مثيرة.

وأضافت نفس اليومية، أن طالبا يدرس بكلية الحقوق، حصل على الصور الإباحية التي تظهر الأستاذ يمارس الجنس مع الطالبة، واستغل هذه الصور ليتوجه إلى منزل الاستاذ قصد ابتزازه، وعندما تعذر عليه لقاءه ترك له لدى إحد معارفه بطاقة طالبا منه ضرورة إخبار الأستاذ بمشاهدة ما بداخل البطاقة.

وتعرض الاستاذ للابتزاز في مبلغ ستة ملايين سنتيم، مقابل عدم نشر صوره على الشبكة العنكبوتية، وبعد أن اطلع الأخير على الصور، وضع شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، طالب فيها بفتح تحقيق قضائي، في شأن تعرضه للابتزاز من قبل مجموعة من الطالبات، ليتم الكشف بعد ذلك عن مجموعة من المعطيات.

حيث اكتشفت التحريات الأمنية، أن المشتكي قضى ليلة حمراء مع الطالبات اللائي توجهن معه، بمحض إرادتهم إلى شقة بسلا الجديدة، وبعد ممارسته الجنس مع إحداهن التقطت الأخرى صورا وهو شبه عار على سرير، وتم بعد ذلك إيقاف الطالبات الثلاث رفقة زميل لهم، ووضعوا تحت الحراسة النظرية، بأمر من ممثل الحق العام للتحقيق معهم في التهم المنسوبة إليهم.

سلا: تصوير أستاذ وهو يمارس الجنس مع ثلاث طالبات
الكاتب : najde khalid
التاريخ : في 07 دجنبر 2013 على 20h04
ولا حـــــــــــــــــــــــــــــول ولا قــــوة إلا بالله…مع مغرب اليوم"عيش نهار تسمع أخبار".
ســـبـــــــحـان الله….اللهم حسن أخلاقنا كما حسنت خلقنا
نسألك يا ربنا في هذه الليلة أن تجعلنا ممن عملوا الصالحات وسارعوا
الخيرات، وتسابقوا في الطاعات، وفازوا بالجنّات، واجعلنا ممن تُبدل سيئاتهم حسنات‬‎ .
hachich
الكاتب : mc hamza ouficile
التاريخ : في 05 دجنبر 2013 على 14h07
mada 9atilii kola mowoten yanetamiii ila madate same lianaha tadiro biii ainesane yajibo 3ala kolii mewotinie wo chebabe lale madate sama