القائمة

أخبار

تطوان: اعتقال إمام هتك عرض طفل داخل المسجد

استعجلت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بتطوان، صباح يوم أمس الخميس مسطرة تقديم إمام مسجد بوعيون بحي بوجراح بمدينة تطوان، للمثول أمامها من أجل اتهامات بهتك عرض قاصر عمره تسع سنوات.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت جريدة الصباح التي أوردت الخبر، إن الإمام ذا اللحية الكثيفة البيضاء، يبلغ من العمر 74 سنة أوقف مساء يوم الأربعاء الماضي، إثر شكاية تقدمت بها والدة الضحية أمام شرطة المداومة، تروي فيها تفاصيل تأخر ابنها عن العودة إلى المنزل، وواقعة هتك عرضة التي حكاها لها وبطلها الإمام.

وانتقلت الضابطة القضائية فور توصلها ببلاغ الأم، إلى المسجد الذي يتكون من طابقين، أرضي مخصص للصلاة وعلوي يضم كتابا قرءانيا، يشرف عليه الإمام نفسه، ويعلم فيه الصغار المبادئ الأولية للغة االعربية وحفظ القرآن، كما يضم الطاق نفسه غرفة مخصصة للإمام.

وفي يوم الواقعة تأخر الطفل عن العودة إلى المنزل، ولما استفسرته أمه عن السبب شرع في البكاء قبل أن يروي لها تفاصل هتك عرضه، من قبل من عهد إليه تعليمه القرآن الكريم.

وأفاد الطفل بأن الإمام المسن أمره بعدم مغادرة الكتاب حين انتهاء الحصة، ولما انتهت الحصة أدخله إلى غرفته وشرع في تقبيله، كما أزال سرواله وشرع في لمسه بطريقة شادة.

وعند مواجهة الإمام بالمنسوب إليه أقسم بأغلظ الإيمان أنه لم يغتصب الطفل وإنها قام بتقبيله، وعند استفساره عن سبب إزالة سروال الطفل، قال إنه اكتفى بلمس...كذا.

تطوان: اعتقال إمام هتك عرض طفل داخل المسجد
الكاتب : najde khalid
التاريخ : في 07 دجنبر 2013 على 10h31
ولا حـــــــــــــــــــــــــــــول ولا قــــوة إلا بالله…
من المفروض أن هذا الإمام أن يكون متزوج و معه زوجته.و إذا غير متزوج لايصلح أن يكون إمام.
مثل هذه الأوكار يجب أن تراقب من طرف السلطات المسؤولة
إنها قمة السفالة الإنحطاط و التأخر