القائمة

أخبار

الأهلي يبرئ أبوتريكة من شعار رابعة

صدر النادي الأهلي المصري بيانا رسما للرد على صورة الصورة التي التقطت لفتاة مغربية بمدينة الدار البيضاء بجانب أبو تريكة، وهي تحمل شعار "رابعة".   

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال المنسق الأمني لبعثة الفريق في المغرب المقدم محمد مرجان، في البيان "الصورة الخاصة بمحمد أبو تريكة لاعب وسط الفريق والتي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي جاءت أثناء تلبية أبو تريكة لرغبة أحد الجماهير في المطار عند وصول بعثة الأهلي إلى مدينة كازابلانكا المغربية".

وأضاف "وفي ذات الوقت الذي تم التقاط صورة أبو تريكة قامت إحدى الفتيات بإقحام نفسها في الصورة وهي تشير بإشارة معينة، دون أن يكون هناك قصد من جانب أبو تريكة بالترتيب لالتقاط هذه الصورة".

وأوضح مرجان أنه لم يتم التنبه لقيام الفتاة بالتلويح بإشارة معينة إلا بعد تداول الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الجميع لا يركز حاليا إلا في هدف واحد وهو مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب ومنافسة الأهلي لكبري فرق العالم في هذه البطولة.

وكانت صورة أبو تريكة بجانب شعار رابعة قد خلقت جدلا واسعا في مصر، حيث طالب مناصروا السيسى برحيل اللاعب عن الأهلي وحرمانه من خوض منافسات مونديال الأندية، أسوة بما حدث مع أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال