القائمة

أخبار

فاس: اعتقال خمسيني متهم باغتصاب أكثر من 70 امرأة وفتاة

جرى يوم الجمعة الماضي توقيف خمسيني متهم باغتصاب عشرات النساء والأطفال، وتقديمه أمام الوكيل العام لاستئنافية فاس، حيث ووجه بمجموعة من التهم تخص "السرقة واختطاف واغتصاب نساء وأطفال والتهديد بالسلاح الأبيض"، وقرر القاضي بالغرفة الثانية بجنايات فاس تأجيل النظر في القضية إلى 27 يناير المقبل.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وحسب يويمة أخبار اليوم، فقد كشف مصدر وصفته بالمطلع أن قاضي التحقيق استمع ابتدائيا إلى تصريحات المتهم، وإفادات 28 ضحية ينحدرون من فاس وصفرو، في انتظار تلقي شكاوى لضحايا ربطن الاتصال بولاية أمن فاس وقدمن شكاياتهمن عبر الهاتف من الناظور وميسور ومكناس والخميسات، حيث من المنتظر أن يتم تجميع كل هذه الملفات، من قبل النيابة العمة وإخالتها على قاضي التحقيق. قبل موعد المحاكمة في يناير المقبل، للاستماع إلى الضحايا ومواجهتهن بالمتهم المعتقل.

وكشفت التحريات التي أجرتها الشرطة والنيابة العامة، أن المتهم المعتقل بسجن عين قادوس على ذمة الاعتقال الاحتياطي، يبلغ من العمر 50 سنة كان مهاجرا بفرنسا وعاد منذ خمس سنوات إلى فاس واستقر بحي شعبي بحي سايس، يقضي يومه في التجول بسيارته الفارهة التي تحمل ترقيما أجنبيا، حيث يقصد محطات وقوف الحافلات، وهناك يصطاد ضحاياه عن طريق إيهامهن بأنه سيوصلهن إلى وجهاتهن، ليجدن أنفسهن في أماكن مهجورة وهناك يعتدي عليهن جنسيا، ويسرق أغراضهن الثمينة من حلي ومجوهرات ونقود...

والمتهم أب لستة أبناء، وهو من أصحاب السوابق العدلية حيث سبق أن حوكم بثمان سنوات في قضية اغتصاب، ليعود بعد مغادرة السجن إلى إجرامه ويغتصب من جديد أكثر من 70 ضحية تتراوح أعمارهن بين 6 و 45 سنة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال