القائمة

أخبار

فريق الأهلي يعتذر عن بتر خريطة المغرب

قال جمال جبر الناطق الرسمي بإسم فريق الأهلي، إن فريق الأهلي يعتذر للمغاربة عن بث قناة الفريق خريطة المغرب مبيورة من منطقة الصحراء، وأكد أن الأمر لم يكن مقصودا، وأن القناة تداركت الموقف.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأوضح ذات المتحدت في تصريح خص به موقع "البطولة"، أن القناة اعتمدت في بحثها عن خريطة المغرب على الصور الموحودة في محرك البحث "غوغل"، وأنه تم تدارك الموقف فور اكتشاف الخطأ، حيث تم استبدال خريطة المغرب البتورة، بالعلم المغربي.  

وفيما يخص مشاركة النادي المصري في الكأس العالمية التي تنطلق نهار اليوم بالمغرب قال جمال جبر في تصريح لقناة ميدي 1 "إن فريقه يحذوه طموح كبير في هذه البطولة، خاصة وأنها تقام على أرض بلد عربي شقيق". وأضاف "ننتظر من الجمهور المغربي الشقيق أن يساندنا، ونتمنى أن يحقق الأهلي والرجاء مسارا متميزا، وأن يسعدا الشعب العربي في هذه البطولة".

فيما قال محمد يوسف مدرب نادي الأهلي المصري خلال ندوة صحفية بالملعب الكبير بأكادير، إن فريقه سيحظى بدعم أكبر من طرف الجمهور الرياضي المغربي الذي "سيساندنا ويدفعنا لتحقيق أفضل النتائج"، مذكرا بأن مشاركات الفريق الأربع الماضية كانت جميعها باليابان في حين لم يشارك الفريق في نسختي 2009 و2010، اللتين أقيمتا بدولة الإمارات.

وبخصوص حظوظ فريقه في النسخة العاشرة، قال محمد يوسف إنه لا يحبذ الدخول في مسألة تحديد الأهداف ويبقى "علينا قبل كل شيء التفكير في المباراة الأهم التي ستجمعنا يوم 14 دجنبر بأكادير بفريق جوانجزو إيفركروند الصيني القوي جدا والفائز ببطولة بلاده  وكأس أبطال آسيا.  

Le Sahara est marocaine voudra qui voudra
الكاتب : ZOULOUZOULOU
التاريخ : في 12 دجنبر 2013 على 12h17
Quelque soit le geste de la tele de l'equipe egyptienne al ahli une carte ou un drapeau le Sahara best marocaine et restera marocaine de force ou de gré car c'est une terre historiquement marocaine et ceux qui voudront autre chose qu'il aillent au diable