القائمة

أخبار

شهادة رونالدينو ومدربه في حق الرجاء البيضاوي

بعد فوز الرجاء على أتليتيكو مينيرو البرازيلي في مباراة نصف نهاية الموندياليتو يوم أمس بالملعب الكبير لمدينة مراكش، قال مدرب الفريق البرازيلي إن الرجاء سيعذب البايرن، فيما أرجع رونالدينو فوز الرجاء إلى الجمهور الذي حج بكثرة إلى الملعب.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وفي حديثه لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة قال مدرب أتليتيكو مينيرو كوكا "أنا متأكد من أن الرجاء ستعذب البايرن و تخلق متاعب كبيرة له في المباراة النهائية لأن لديه جمهور كبير يشجعه و يحفزه".

وأقر كوكا بأن الرجاء كان الأفضل واستحق المرور للدور الموالي حيث قال "لقد كانوا الأفضل، يستحقون بكل تأكيد الإحترام و التقدير و كذا العبور للنهائي".

فيما صرح نجم الفريق البرازيلي رونالدينو بعد نهاية المبارة قائلا "كنا نتوقع أن نقدم بطولة كبيرة وأن نذهب بعيداً في هذه البطولة بعد الموسم الكبيرة الذي قمنا به".

وأضاف "الهزيمة مريرة للغاية لكن يجب علينا أن نتقبلها لأن هذه هي كرة القدم وهذا هو واقعها، المباراة كانت متكافئة...الفريقان أتيحت لهما فرص للتسجيل ولكن الرجاء استغل هذه الفرص ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف كما أن للجمهور دور كبير في هذا الفوز".

وسيواجه فريق الرجاء البيضاوي يوم السبت القادم فريق بايرن ميونيخ الألماني في المباراة النهائية التي ستجرى على ملعب مدينة مراكش.

نهائي اخضر
الكاتب : ابو الاء
التاريخ : في 20 دجنبر 2013 على 23h51
نتمنى للرجاء الحظ الوافر للفوز على فريق البايرن في موقعة السبت القادم انشاء الله ولما لا بقاء الكاس في المغرب .