القائمة

أخبار  

هل عاقبت الفيفا رئيس الوداد بسبب اعتدائه على حارس أمن؟ [فيديو]

قال موقع "منارة" الإلكتروني أن الاتحاد الدولي لكرة القدم عاقب رئيس نادي الوداد البيضاوي، ونائب رئيس اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية عبد الإله أكرم، بتغريمه مبلغ 50 ألف دولار، بعد سوء معاملته لحارس أمن في ملعب أكادير الجديد.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

الفيفا لم تكتف حسب نفس المصدر بالغرامة فقط، بل قررت طرد عبد الإله أكرم من عضوية اللجنة المنظمة.

واتخدت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم هذا القرار، بحسب المصدر ذاته عقابا لأكرم على ما بدر منه من تصرف لا أخلاقي بملعب أكادير، خلال مباراة الرجاء أمام مونتيري المكسيكي، في دور ربع نهائي كأس العالم، إذ اعتدى على رجل أمن خاص، رفض السماح له بادخال أفراد من عائلته دون حصولهم على تذكرة ولوج إلى الملعب.

وتزامن الاعتداء مع وجود أعضاء من الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث حرروا تقريرا قدموه للجنة الانضباط، التي استمعت إلى الرئيس الوداد، قبل أن تقرر إيقافه مباشرة بعد نهاية كأس العالم للأندية.

بالمقابل ذكر موقع "le360" أن عبد الإله أكرم نفى الأخبار التي تحدثت عن قرار إيقافه وتغريمه، من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد نهاية كأس العالم للأندية 2013.

وقال أكرم، في اتصال هاتفي مع الموقع المذكور، إن من يروج لمثل هذه الأخبار لا يفقه شيئا في قوانين الاتحاد الدولي، الذي لا يتخذ قرارته إلا بمراسلات، مضيفا أن لجنة تنظيم كأس العالم للاندية، لم تتوصل بعد بأي تقرير مشابه.

وفي حال كان الخبر صحيحا، فإنه سيضاعف من متاعب عبد الإله أكرم، المطالب من قبل جماهير الوداد بالرحيل عن الفريق الأحمر، بسبب سوء نتائج الفريق في البطولة الاحترافية الوطنية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال