القائمة

أخبار

فاخر يقول إنه تلقى عروضا لتدريب منتخبات إفريقية مشاركة في الشان

قال امحمد فاخر المدرب السابق لفريق الرجاء البيضاوي االمغربي في تصرح خص به موقع "كورة" إنه تلقى عروضا من أندية عربية منها ناد جزائري و من منتخبات أفريقية مشاركة بكأس أمم أفريقيا للمحليين التي ستقام مطلع السنة القادمة بجنوب أفريقيا، وأنه لم يحسم فيها بعد.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال امحمد فاخر الذي وشح يوم أمس من قبل الملك محمد السادس "تلقيت خلال اليومين الأخيرين عروضا من منتخبين أفريقيين مشاركين بأمم أفريقيا للمحليين القادمة، ولم أشأ الرد عليها لأني لا أود التسرع على مستوى اتخاذ قرار يهم تجربة من هذا النوع".

 وأضاف المدرب الذي يلقب بالجنرال "كما وصلني عرض من ناد جزائري محترم وهو العرض الذي أحلته على وكيل أعمالي لأني أتطلع لفترة راحة تستمر شهرا واحدا قبل أن أعود من جديد لمواصلة رحلة التدريب".

كما قال فاخر إن عددا من الأندية المغربية  اتصلت به للإشراف عليها، لكنه اعتذر لها لأنه لا يود الإشراف على أي ناد محلي بعد تجربة الرجاء هذا الموسم.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد قرر التخلي عن المدرب امحمد فاخر قبل أيام من انطلاق كأس العالم للأندية، بعد فشل الفريق الأخضر في الحصول على نتائج إيجابية في البطولة الوطنية الاحترافية، وكذا بعد الهزيمة أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي في نهاية كأس العرش.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال