القائمة

أخبار  

فرانك لامبارد يعبر عن دهشته من تجريد لاعبي الرجاء لرونالدينيو من حذائه وقميصه

لازالت لقطة تجريد رونالدينو نجم أتليتيكو مينيرو البرازيلي من حذائه وقميصه من طرف لاعبي فريق الرجاء البيضاوي خلال منافسات كأس العالم للأندية تثير الجدل، فقد عبر لاعب تشيلسي والمنتخب الإنجليزي فرانك لامبارد عن دهشته من اللقطة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال فرانك لامبارد في تصريح خص به قناة نادي تشيلسي اللندني "لا أفهم لجوء لاعبو الرجاء المغربي لتلك الطريقة التي أجبرت رونالدينيو فيها على تجرده من قميصه وجواربه وحذاءه دون إبداء أي اعتراض من قبله، فالنجم البرازيلي ظهر وكأنه في لحظة دهشة مما يحدث له من لاعبي الرجاء".

وأجاب عن سؤال حول إذا ما تعرض لموقف مشابه، قائلا "لقد تعرضت لحادثة من قبل لاعبي كورينثيانز البرازيلي، ولكنهم لم يقوموا بمثل ما قام به لاعبي الرجاء، فكل ما أتذكره أنهم أخذوا قميصي فقط في النفق المؤدي إلى غرف الملابس".

وسبق لعدد من لاعبي فريق الرجاء البيضاوي أن تجمعوا حول اللاعب رونالدينيو بعد نهاية المبارة التي جمعت الفريق الأخضر ونادي أتليتيكو مينيرو بملعب أكادير في إطار منافسات كأس العالم للأندية، وطلبوا منه منحهم حذاءه وقميصه، وهو الأمر الذي أثار جدلا في الأوساط الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكان لاعب فريق الرجاء البيضاوي فيفيان مابيدي هو أول من حاول الحصول على حذاء رونالدينيو عقب انتهاء المباراة، في محاولة منه للاعتذار للنجم البرازيلي بعد التأويلات الخاطئة التي أثارها تصريحه لأحد المواقع البرازيلية، والتي تهكم فيها على نجم فريق أتليتيكو مينيرو.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال