القائمة

أخبار

الشاب خالد: زوجتي ليست مغربية

قال مغني الراي الجزائري الشاب خالد، إن زوجته جزائرية وليست مغربية كما تروج لذلك وسائل الإعلام، مضيفا أن الإقامة في المغرب كانت شرفا له.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

كلام الشاب خالد جاء خلال استضافته في برنامج  "محبوبي أنا" الذي تجمع فيه قناة "إم بي سي" فنان معروفا بفنان أو فنانة من المشاركات في أحد برامج المسابقات الغنائية الذي تقدمه القناة.

وقال الشاب خالد إن تحويل مقر إقامته من فرنسا إلى المغرب شرف كبير بالنسبة له، وأضاف الشاب خالد الذي يلقب بملك أغنية الراي أن زوجته ليست مغربية، وإنما هي جزائرية، لأن والدها من الجزائر ووالدتها من المغرب، وتحمل الجنسية الجزائرية، وتحدث خالد في البرنامج كثيرا عن زوجته التي أنجب منها منذ أربعة أشهر أول طفل ذكر بعد أربع بنات، وقال مازحا إن الابن سيكون خليفته على عرش أغنية الراي.

كما تحدث المغني الجزائري الذي يحمل الجنسية المغربية أيضا، عن مشروع كليب غنائي سيجمعه مع الفنانة إليسا، ووعد بأن يكون الألبوم القادم مزينا بثنائية مع الفنان العراقي كاظم الساهر، إذ كشف خالد أن كاظم الساهر عرض عليه أربع أغنيات، وسيتم اختيار واحدة تقرب بين الطابعين العراقي المشرقي وفن الراي.

خالد قال إن سرّ نجاحه وتألقه خاصة في ألبومه الأخير "سي لافي" راجع إلى صبره واستقباله الحياة بالضحك والابتسامة، وتحدث عن تعرض أغنيته للقرصنة حتى من طرف زوج الفنانة الأمريكية الشهيرة، جنيفير لوبيز، المغني مارك أنتوني، الذي أعاد الأغنية باللغة الإسبانية، وهو بصدد تحطيم أرقام قياسية عالمية بهاته الأغنية.

وديع اسبانيا
الكاتب : le touriste
التاريخ : في 05 يناير 2014 على 18h02
الفضل يرجع للمنتج المفربي رضوان