القائمة

أخبار

فريق الرجاء يجدد عقود أبرز لاعبيه

أعلن فريق الرجاء البيضاوي يوم أمس الخميس عبر موقعه الرسمي عن تمديد عقود بعض لاعبيه الذين ساهمو في تأهل الفريق إلى المباراة النهائية من كأس العالم للأندية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 وهكذا، مدد فريق الرجاء عقد حمزة بورزوق إلى غاية يونيو من عام 2015، فيما تم تمديد عقود كل من محمد أولحاج و زكرياء الهاشيمي وإسماعيل بلمعلم إلى سنة 2017.

هذا وقال محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء البيضاوي في تصريح إعلامي، إنه سعيد ببلوغ صيغة اتفاق مع عدد من لاعبي الرجاء لتجديد عقودهم لسنوات قادمة.

وأضاف أن  الهاشيمي و اولحاج و بلملعم قبلوا مقترحات مجلس الإدارة وقال " فعلا توصلنا لاتفاق مع بعض اللاعبين و نعول على أن يحذو الباقون ممن اقتربت عقودهم من نهايتها حذوهم..والاجواء الرائعة التي تسيطر حاليا على النادي تحفز كل لاعب على قبول مقترحاتنا لأنه لا يوجد ناد محليا يضاهي الرجاء بالدوري المغربي"

وعن تجديد عقد المهاجم بورزوق قال رئيس الفريق "لقد افتقدنا لخدماته لفترة طويلة و بقي مجلس إدارة النادي داعما له في أصعب المواقف و هو ما جعله يرد الجميل و يقبل بتمديد عقده لغاية نهاية موسم 2015"

وزاد بودرقة قائلا" بودي أن يظل أبناء الجيل الحالي الذين أسعدوا الجمهور المغربي رفقة النادي لسنوات قادمة، هناك مشاريع لم ننته منها بعد.. والتتويج بعصبة أبطال أفريقيا و التأهل لمونديال الاندية من جديد و هو ما سيتأتي بفضل بقائهم رفقة النادي".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال