القائمة

أخبار

الجديدة: تلميذة تهشم رأس أربعيني تحرش بها

ذكر موقع الجديدة 24 المحلي، أنه علم من مصادر قضائية بمدينة الجديدة، أن النيابة العامة قررت إخلاء سبيل تلميذة ورجل في الأربعين من عمره، بعد عقد صلح بينه وبين والدها، على خلفية تحرش جنسي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكانت التلميذة التي تبلغ من العمر 20 سنة قد قامت بضرب الرجل الأربعيني على رأسه، بعدما تحرش بها جنسيا في الشارع العام، إذ أكدت للدرك الملكي انه مباشرة بعد خروجها من الثانوية، صادفت رجلا خرج للتو من المسجد بعد أدائه صلاة المغرب، وبمجرد ما لمح التلميذة متوجهة نحو مركز القرية لشراء بعض أغراضها، حتى اقترب منها وراودها عن نفسها، موجها إليها كلاما بذيئا، فنهرته، فلم يزده ذلك إلا تشبثا بها، فنزعت عصا من أحد المارة ووجهت إليه ضربة على رأسه فسقط وارتطم بالأرض.

حيث أغمي عليه، قبل نقله إلى المستشفى المحلي بأولاد افرج وتم رتق جرحين، واحد نتج عن الضربة والثاني عن ارتطامه بالأرض، قبل أن ينقل إلى الجديدة لمتابعة العلاج.

وبعد ذلك توجهت التلميذة، رفقة والدها إلى مركز للدرك الملكي، حيث قامت بوضع شكاية ضد الرجل المتحرش، وعند التحقيق معها اعترفت تلقائيا بتفاصيل الحادث.

ونعم المرأة
الكاتب : جبلي حر
التاريخ : في 01 يناير 2014 على 15h03
تبارك الله ما شاء الله عليها ونعم الفتاة هكذا نريد المرأة أن تكون (هاكا يكونو بنات الرجال المحضيات) كثر الله من امثالها.. العـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز.
هكذا وجب
الكاتب : Achour 34
التاريخ : في 31 دجنبر 2013 على 12h47
او قامت كل تلميذة بمثل هذا العمل لتوقف التحرش