القائمة

أخبار

أسامة السعيدي: أنا قريب من العودة إلى ليفربول

قال اللاعب الدولي المغربي أسامة السعيدي المحترف بفريق ستوك سيتي الإنجليزي، في تصريحات خص بها قناة " بي بي سي"  إنه قريب من العودة إلى ناديه السابق ليفربول.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

السعيدي أكد أنه على تواصل دائم مع مدرب فريق ليفربول رودريجز و الذي يعبر له كل مرة يسجل فيها عن تقديره للعمل الذي يقوم به "أنا مرتاح حاليا داخل نادي ستوك سيتي وأمر من فترة انتعاشة وكل مرة أسجل يتصل بي مدرب ليفربول ليقول لي أنا متابع لأخبارك الجيدة التي تصلني ، واصل عملك".

وأضاف السعيدي في حديثة للقناة نفسها قائلا "وجدت الإيقاع الذي كنت أبحث عنه وأمر من فترات طيبة وجد سعيد بالمردود الفني لذلك لا أعلم إن كنت سأواصل هنا أم سأعود ليفربول نهاية الموسم".

وتمكن السعيدي رفقة ستوك سيتي من فرض نفسه في التشكيل الأساسي للفريق، ونجح في تسجيل أربعة أهداف لفرقه.

وكان السعيدي البالغ من العمر 25 عاما قد انتقل إلى ستوك سيتي قادما من فريق ليفربول على سبيل الإعارة لموسم واحد، بعدما لم يتمكن من إيجاد مكان له في التشكيل الأساسي للمدرب بريندان رودجرز الذي أشركه في أربع مباريات فقط في الدوري.

هذا، وتعد فترة لعب السعيدي مع هيرنفين الأفضل في مسيرته الاحترفية ، فقد انضم الفريق الهولندي عام 2009 ولعب على مدى ثلاث سنوات 79 مباراة أحرز فيها عشرين هدفا. ومنذ عام 2011 مثل السعيدي منتخب بلاده في 11 مباراة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال